ماذا يحتوي التحديث المسمى 21H2 لنظام ويندوز 10 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز 10 يقوم بالتحديث في اغلب الاحيان اما بشكل نصف سنوي أو موسمي لاضافة مميزات معرينة واصلاح ثغرات ودائما ما تحاول مايكروسوفت ان تظهر النظام باجمل حلة.

ما هي المميزات التي سوف يتم اضافتها في تحديثات نظام ويندوز 10 ؟

تم الحل 1
AdmiN 8 أشهر 2021-04-14T11:29:51+03:00 0 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-25T17:34:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ستكون هناك جملة من التحديثات على نظام Windows 10 المعروفة بأسم 21H2 اخر اصدارات شركة مايكروسوفت المدعومة والذي يعتبر على درجة عالية من الامان أمامه وقت طويل حتى يتم رفع الدعم عنه وكأن الشركة لا تنوي ان تغيره وإنما تستمر بنشر اخر التحديثات قبل أن يتم التحويل على اصدارات اكثر تطورا والتي سوف ندرجها لكم في النقاط أو العناوين الفرعية أدناه.

    تحديثات Windows 10

    Power Automate Desktop

    عمليات سوف يتم اضافتها تكون تلقائية يمكنها أن تحسن من العمل على نظام وتوفير وقت طويل في مجال التحديثات اليومية التي تقوم بها على النظام من ضمنها ادراج بيانات على احدى البرامج مثل اكسيل أو نقل ملفات الى مجلدات معينة بشكل يومي أو حسب الجدولة التي تضعها لنفسك ويمكن القيام بأكثر من 400 اجراء لهذا.

    Windows Search

    سوف يتم اظهار محرك بحث داخل نظام ويندوز يمكن البحث داخله عن أي ملف أو برنامج وتطبيق ويحتفظ باخر اربعة عمليات لكي يسهل إجراءات الوصول الى هذه الملفات لو احتجت اليها في اوقات اخرى من اليوم أو ايام اخرى خاصة ان كانت هي محور عملك.

    البحث عن الرموز التعبيرية

    هذه الميزة يمكن ان نجدها في تطبيقات المحادثة ولها اختصاراتها الخاصة ففي نظام ويندوز يمكن البحث عن اي رموز تعبيرية سواء كانت ثابتة او متحركة وتستطيع ان تدرجها في أي مكان داخل التدوينات أو المحادثات في التطبيقات التي يمكن فتحها بالاستعانة بهذا النظام ويمكن تجربة أسلوب الاختصارات أيضا لكتابة أي رمز منها.

    Manage Disks and Volumes

    سوف تتمكن من التحكم الكامل بوحدات التخزين منها القرص الصلب الداخلي وخاصة ان اردت تكبير أو تصغير مساحة التخزين بدون الحاجة الى عمل فورمات أو استرجاع النظام ولا استخدام أي برنامج لعمل ذلك وإنما سيكون ضمن الخيارات في لوحة تحكم النظام.

    متابعة الأخبار وحالة الطقس من مصادر كثيرة متنوعة

    لن يفوتك شيء وانت داخل النظام ولا تحتاج للدخول الى أي موقع الكترونية وانما تحتاج الى اضافة بسيطة يمكنها ان تخبرك بحالة الطقس ودرجة الحرارة بالاضافة الى الاخبار من مصادر متنوعة ويمكن ان تختار اللغة والمنطقة الجغرافية لكي يظهر لك الاقرب حسب مدينتك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة