ماذا يحدث اذا وجدت حياة على كوكب المريخ ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ماذا يحدث ان تم اكتشاف حياة على كوكب المريخ ؟ هل يمكن استيطان الكوكب ام ان مساعي ناسا مضللة للناس ؟ لماذا كوكب المريخ حصرا دون غيره ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-15T11:53:54+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-15T11:59:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الولايات المتحدة الامريكية وحلفاؤها يسعون جاهدين الى ترسيخ فكرة ذهابهم الى الفضاء واكتشافهم للكواكب في الوقت الذي يتم تكذيبهم فيه من قبل بني جلدتهم وليس باقي الناس واقوى ما استطاعوا الوصول اليه هو الغلاف الجوي أي تختع وتسليط الاضواء على الكون واكتشاف القليل من المجرات التي تقع ضمن نطاق رؤية هذه التلسكوبات.

    في الحقيقة فان الارض هي المكان الوحيد الذي يحتوي على الحياة ولم يتم اكتشاف اي حياة عاقلة على كواكب اخرى وان وجدت فستكون في مجرات اخرى في ظل ضروف مهيئة لهم كما هي على الارض ولكن كوكب ترابي خال من كل مقومات الحياة لا يحتوي على ماء ولا نبات وغيرها لا يمكن ان تكون فيه خياة.

    لو افترضنا ان هناك حياة على الكوكب لكائنات من نوع معين على حسب زعمهم سيتم جلب النماذج الى الارض ودراستها ومعرفة طبيعة حياتها ولكن ان كنت تقصد امكانية الحياة على الكوكب سوف لن يستطيع اي كان التوجه اليه الا الطبقة الغنية والنخبة من هذه البلدان ولكن قبل ذلك تتم تجربة هذه الحياة.

    الارض تسع الجميع ولكن بشرط واحد هو ان لا تكون الانانية موجودة وان عدد السكان في الوقت الحالي زيادة طبيعية نتيجة تطور التكنولوجيا وامكانية والزراعة والصناعة بشكل يكفي الجميع وان خالقنا هو من يرزق الجميع بالتالي لا حياة تستحق ان نعيشها الا على الارض وهي الحياة الدنيا والاخرى خير وابقى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )