ماذا يفعل الجن العاشق للرجل المتزوج ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو تأثير الجن العاشق على الرجل المتزوج ؟ هل يؤثر على العلاقة الزوجية والعائلة ام انه يمكن ان يتم التخلص من تأثيره على الرجل المتزوج ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-09T14:11:35+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-09T15:17:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يفعل ما يسمى الجن العاشق ولا يمكن ان يؤثر على الرجل المتزوج باي شكل من الاشكال لانه لا يمتلك سلطة للتسبب بالأذى لأي رجل او انثى من عالم الانس ولكن الخرافات تسيطر على عقول الكثير من الناس وخاصة البسطاء منهم اولئك الذين يعيشون في المجتمعات المتواضعة والتي تنتشر فيها افكار غريبة تم توارثها من الأجداد وهي اشبه بالاساطير انتشرت بشكل كبير ووصلت إلينا ويتم تداولها والزيادة عليها بسبب اتخاذ مهنة طرد الجن العاشق من قبل مجموعة تدعي أنها متخصصة في هذا المجال.

    هناك رجال متزوجين وبسبب ضغوطات الحياة واهمال الحالة الصحية نجدهم يعانون من الضيق في مجال الحصول على الرزق ومشاكل صحية يؤدي الى عدم قدرتهم على التواصل بشكل ودي على زوجاتهم قيتم اتهام جن اسموه بالعاشق ترك الاغنياء وواجهات المجتمع وجاء لكي يعشق هذا الرجل البسيط الفقير الذي يعاني من كافة انواع الضغوطات ولا يتركه الا بعد ان يتلزم بالرقية الشرعية لدة الشيوخ ومن يدعون الروحانية للتخلص من الجن العاشق وبدء حياة جديدة مناسبة لأن يكون هادئ.

    الى جانب عالم الجن ومن ضمنهم العاشق والتابعة والقرين وغيرهم نجد نفس الفئة من الناس يؤمنون بوجود احجار للمحبة والرزق والحفظ وغيرها الكثير وهو ما يجعل المرتزقة على حساب عقول الناس وبساطة ثقافتهم يحصلون على اموالهم التي تم جنيها بصعوبة بالغة فبدلا من توظيفها لمصلحة العائلة يلتقطها هؤلاء الدجالين منهم ويتركونهم في حالة اسوأ من ذي قبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )