ماذا يفعل الجن العاشق للمتزوجة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من الاقاويل تنسج حول الجن العاشق وتم ربطه بالرجل والمراة وخاصة المتزوجة … ماذا يمكن ان يفعل الجنس العاشق للمرأة المتزوجة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-09T13:30:04+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-09T13:36:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كثير من الناس يظن ان هناك جن عاشق للمتزوجة وانه يفعل الافاعيل ولكن في الحقيقة لا يوجد اي مخلوق عدا الانسان يمكن ان يسلط على إنسان مثله فلا يمكن تسليط جن على إنسان وعلى العكس لانهما من عالمين مختلفين. الخرافات والخزعبلات التي يتم ترديدها في اليوتيوب او المنصات التي تدعي انها موسوعات تنشر مقالات بدون علم بمجرد ان تجدها مكتوبة في كراس او كتاب ويتم وضع بعض التوابل عليها الهدف منها هو الاثارة لكي يتم جذب الزوار الى هذه المواقع واجبارهم على البحث اكثر عن هذا المخلوق غير الموجود من الاساس.

    كل من يعاني من المشاكل الزوجية ولا نعلم السبب ان كان منه او منها يربط علاقته في شماعة تسمى الجن العاشق فربما لو تم قراءة نفسية الزوجة ومعرفة ما يضايقها وكيفية حل هذه المشكلة لما تم اتهام جن اسموه بالعاشق. اجابتي ربما لا تعجب الكثير ولكنها الحقيقة فالإنسان مخير وليس مسير ولا يمكن ان يضره اي مخلوق اخر الا باذن الله تعالى فهو من يسر حياتنا وخلق لنا السمع والبصر والادراك واللسان مع العقل وسيلة للحوار والتفاهم ويمكن اصلاح ذات البين بدون اتهام جن يسمى العاشق عندما تسوء العلاقة بين الرجل وزوجته. اغلب الناس تلجأ الى المشعوذين في هذه الامور لانهم يريدون الايمان بهذه الخرافات فربما المشعوذ لم يضرب احد على يده ولكنه وسيلة اقناع للضحك على ذقون بعض البشر وتخويفهم من مخلوق لا يستطيع نفعك ولا ضرك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )