ماذا يفعل القرين عندما تبكي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يظن البعض ان القرين يحضن صاحبه عندما يبكي وبدون دليل ولا يوجد اية قرانية او حديث نبوي صحيح يؤكد ذلك … لماذا يشاع الى ان القرين يحضن صاحبه عندما يبكي ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-04T16:42:58+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-04T17:31:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    القرين لا يحتضن احد عند بكاءه لانك عندما يحتضنك أي شخص سوف تشعر به وإلا لا يمكن لأي شخص ان يقول لك انه احتضنك او قام بأي فعل مادي من دون ان تشعر بنتائجه وهذا ما يؤكد زيف الاقاويل التي تؤكد ذلك بدون ادلة ملموسة بل انها شائعات يتم تداولها وكأنها قصص الف ليلة وليلة.

    ذكر القرين ستة مرات في القرآن الكريم والسور التي ذكر فيها النساء مرة , الصافات مرة ايضا بينما ذكر في ايتين في كل من سورة ق والزخرف وجميعها تقريبا تجعل القرين اما انسان كان يزين لك الذنوب او شيطان اصبح قرين لك بسبب ترك ذكر الله تعالى.

    لا يمكن الجزم على ان لكل انسان قرين يتابعه في امور حياته ويحبه او يؤذيه واحيانا يحتضنه عندما يبكي لانه مخلوق مثل الانسان وكل له شعوره الخاص كما ان القرين والانسان لا يلتقيان في مكان واحد بل قد يكون هناك وسوسة او تزيين لفعل ما ويذهب كل منهما الى حال سبيله.

    كل هذه الاشاعات نسمع بها في المناطق والأماكن التي يرتادها المتخلفين لاننا لو شاهدنا العالم الغربي فانهم لا يذكرون هذه الاشياء نهائيا بالاضافة الى من يهتم لأرضاء ربه ويذكره كثيرا لا يعترف بخرافات القرين ودوره في حياة الانسان كون ما يقال يتم تداوله لدى السحرة والمشعوذين من اجل القيام بالتسويق لانفسهم والحصول على الاموال من اناس ضعيفي الايمان بالله تعالى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )