مالفرق بين تطوير المواقع الالكترونية وتصميم الصفحات ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أنا اعلم الفرق وفق ما اجده مناسب فتصميم الصفحات التابعة للمواقع الالكترونية بالتأكيد مختلف عن تطوير مواقع الويب … ما هو الفرق العلمي الذي يفهمه الخبراء في هذا المجال ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-13T23:07:03+03:00 0 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T15:50:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطوير المواقع الالكترونية هو التحكم بالاكواد البرمجية الرئيسية التي تكون الموقع ونذكرها لكم على السرعة وهي PHP , HTML ,CSS و JS وفي الوقت الحالي يتم استخدام لغة Python التي انتشرت في الوقت الحالي وان كتابة الاكواد والسيطرة عليها سوف يظهر لنا صفحة ذات بيانات منسقة سريعة ومتجاوبة مع جميع الاجهزة التي يتم التصفح بها مهما كان حجمها.

    تطوير المواقع الالكترونية تحتاج الى ادوات وخبرة مسبقة لكي تستطيع حل المشاكل التي تواجهك وان العمل بها يدر المال الكثير على المستخدم نتيجة العمل على موقع جاهز مصمم في كثير من الاحيان والمطلوب منك فقط اجراء التعديلات اللازمة لكي تجعله متوافق مع ما تريده المتصفحات ومحركات البحث.

    تصميم صفحات المواقع الالكترونية هو اظهارها بالشكل المميز الجذاب وعمل تراكب للوحدات المسمى Blocks جنب بعضها بحيث تجبر الزائر من خلال النظر الى اكثر من عنوان او صورة على البقاء اكثر داخل الموقع ويمكن لمطور المواقع ان يكون مصمم صفحات ايضا ولكن على الاغلب نجد هذا التخصص له اشخاصه.

    يمكنك ان تكون مصمم ومطور في ان واحد ولكن الافضل ان تتخصص في احد هذه الاشياء ولو تم سؤالي واخذ رأيي وتخييري فيما هو الافضل اجعلك تختار تطوير المواقع لانك يمكن العمل على المواقع والحصول على عمل عبر الانترنت ربما بالساعة او لمشروع كامل حسب الاتفاق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة