ماهو الاختلاف بين محركي البحث bing وجوجل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

محرك البحث bing يعتبر من المحركات المظلومة عربيا على الاقل وليس عالميا لان في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية لديه مستخدمين اوفياء هذا المحرك يقال ان لديه مميزات في البحث يتفوق فيها على جوجل.

ماهي هذه المميزات وكيف نقارن بينه وبين محرك البحث جوجل؟ ارجو توضيح ذلك من نواحي كثيرة لكي تتغير نظرة المستخدمين العرب الى هذا المحرك.

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    محرك البحث جوجل الجميع يعلم انه تابع لشركة جوجل ولكن bing يتبع لشركة مايكروسوفت المنافسة وهو ايضا من محركات البحث ذات الشعبية العالية ولكن من لا يجد غير حرك جوجل سوف لا يشعر بشعبية هذا المحرك.

    بالنسبة لمحرك bing يتفوق على جوجل في نقاط كثيرة سوف يتم توضيحها في هذه الاجابة لكي يعرف كل زائر يقرأ ردي ان جوجل لديهم اخفاقات كثيرة ولكننا لا نراها وان من يراها على حقيقتها هم اصحاب المواقع والمنصات الموجودة على الانترنت.

    من ناحية البحث فأن محرك البحث bing اول من اعتمد تقديم المحتوى الجيد ولكن شعبيته المتراجعة لم تجعل المستخدمين يتحولون اليه اما جوجل فكثير التحديث ويمكنه عمل تحديث يمتد لعشرة ايام في الاسبوع الواحد ولن تجد نتائج مرضية في البحث الا المواقع القديمة التي يثق بها ومهما كتبت من مواضيع متوافقة مع سيو فلن تجدها في حين تجد مواقع اخرى رديئة تتصدر نتائج البحث ويحرم المواقع الجيدة من الظهور واستقبال الزيارات.

    على سبيل المثال لو بحثت عن برنامج معين فأن محرك البحث bing سوف يقدم المنصات المختصة بتحميل هذه البرامج او الموقع الرسمي لها اما جوجل فلا يعتمد هذا الاسلوب بشكل نهائي ويمكن ان يكون قد طبقه مع المحتوى الاجنبي ولكنه دائما يهمل المحتوى العربي.

    بالنسبة للبحث في الصور فأن bing يجلب لك الصور ذات الجودة العالية اولا ويتدرج في الصور الاقل جودة اما في جوجل فيتطلب منك عمل بحث مخصص لايجاد الصور عالية الجودة وان bing يمكنك من مشاركة الصور بدون تحميلها على حساباتك في المواقع المختصة بالصور مثل PINTEREST وماشابهها.

    من المميزات الخاصة بمحرك البحث bing انه يعل محفوظات لكل ما يحثت عنه من صور وكلمات وفيديو ويجلبها لك متى ما تشاء وهذه الميزة تجعلك ترجع الى المواضيع التي تود الدخول اليها مرة اخرى وبسهولة تامة.

    جميع اضافات سيو على ووردبريس تعامل bing كما جوجل من حيث الاهمية ولكننا كعرب نفضل جوجل ونتأمل ان تأتي الزيارات منه فقط ونهمل هذه المواقع الكبيرة والتي يجب ان نهتم بها لو اردنا النجاح لموقعنا من اجل تنويع الزيارات.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )