ماهو الاصلاح الذي قام به مقتدى الصدر؟

السؤال

عندما يتم ذكر مقتدى الصدر يطبل له اتباعه المستفادين بأنه قائد الاصلاح وتصدى للفساد منذ سنوات ولكن في الحقيقة نجد العكس فأن مقتدى الصدر اول من يطالب بحصة كتلته السياسية من الوزارات والحصص الحكومية التي يشارك بها الفاسدين في كل شيء.

مقتدى الصدر لديه ورقة رابحةوهم اتباع يتبعونه بشكل اعمى لانهم يظنون انه الامام المهدي على حسب تصورهم الى درجة ان البعض منهم يكفر بالله ورسوله من اجل مقتدى واومره غير المدروسة.

كانت مهمة مقتدى الصدر من قبل اعضاء حكومة العراق الفاسدين هو اجهاض انتخابات الشعب العراقي ضد الطغمة الفاسدة فنجده يعبيء اتباعه في ساحة التحرير من اجل الانتفاض على حكومة يشكل جزء كبير منها من حيث عدد النواب والوزارات واعضاء يتغلغلون في السلطتين التشريعية والتنفيذية.

ما ان تفشل الثورات التي يقوم بها الشعب العراقي والتي تفشل بسببه يسحب اتباعه الذين يصح ان يقال بحقهم انهم الغنم كونهم مثل القطيع يطيعون المرياع بشكل اعمى.

مرت 17 سنة على سقوط حكومة صدام حسين ونسمع كثيرا عن اصلاح مقتدى ولكننا نجد ان حال العراق يذهب للاسوأفي ظلرعايته واتباعه الفاسدين الذين بنو القصور والمولات والعمارات السكنية والتجارية وقطع الاراضي.

فأين الاصلاح الذي قام به مقتدى الصدر؟

0
ali 2020-05-06T16:00:28 0 الاجابات 93 مشاهدات 0

‫اضف اجابة