ماهو الفرق بين تطبيق واتس اب وتليجرام؟

السؤال

انا استخدم التطبيقين واتس اب وتليجرام واريد معرفة الفرق من ناحية العمل بين هذين النوعين من التطبيقات لكي اقرر اما احتفظ بكليهما او امسح احدهما لاني لا اريد تشتيت الاصدقاء في قوائم الاتصال بالتواصل معي على اكثر من تطبيق او برنامج.

ان كان هناك اشياء مختلفة في احدى التطبيقين وضرورية فسوف اقوم بالابقاء على كليهما وبما امسح تطبيقات اخرى مثل فايبر ايمو او ما شابهها.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-29T12:50:27 1 اجابة 75 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    تطبيق واتس اب على وشك الاندثار وخصوصا لدى مستخدمي العالم العربي لانه مجاني في السنة الاولى من الاستخدام ويتوجب عليك دفع رسوم سنوية مقدارها دولار واحد لكي يعمل معك مرة اخرى.

    قبل ان تبيعه الشركة الاصلية الى فيسبوك كانت رسائله مشفرة ولا يمكن الاطلاع عليها من طرف ثالث ولكن بعد امتلاكه من قبل فيسبوك فلا ضمان لذلك.

    ثغرات التطبيق كثيرة وتم حظره من بلدان كثيرة حول العالم لعلمهم التام بأنه ينتهك خصوصية المواطنين داخل هذه البلدان.

    تطبيق تليجرام هو الافضل في الوقت الحالي ويوجد به برمجيات مناسبة لجميع المستخدمين لا توجد في اي تطبيق اخر فهي تعتبر سر المهنة لهذا التطبيق.

    يحتوي التطبيق على قنوات فعالة يمكن الاشتراك بها ومشاهدة المسلسلات والافلام والاطلاع على اخر الاخبار وحسب الميول الخاص بك.

    تطبيق امن يحترم الخصوصية يمكن تدمير رسائلك تلقائيا في التطبيق في الوقت الذي تيد متصل بخدمة سحابية تستطيع انت من تتحكم بها ولا يمكن لطرف ثالث الاطلاع على المحتويات الخاصة بك.

    تطبيق تليجرام يمكنك ارسال ما تشاء خلاله وبدون قيود تخص احجام هذه الملفات ويحتوي على اسرار يمكنك البحث عنها في موقع سؤال وجواب ستبهرك.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة