ماهو تقييم شركة INTERSERVER للأستضافة ؟ هل هي جيدة؟

السؤال

توجد الكثير من شركات الاستضافة المنافسة على مستوى العالم ومن ضمنها شركة INTERSERVER التي تستضيف المواقع ومنصات ووردبريس وغيرها من الخدمات في عالم المواقع من اشياء تقوم بتحسين ظهور المواقع الالكترونية.

ماهو تقييمكم لشركة INTERSERVER الخاصة بالاستضافة؟ هل هي جيدة ام لا وتنفع لحجز مساحة منها والاستمرار معها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T22:56:29 1 اجابة 91 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. شركة INTERSERVER تعد من اكبر الشركات التي توفر عروض لا توفره اكبر الشركات الخاصة بالاستضافة على مستوى العالم.

    توفر خدمة استضافة للطلبة سعرها 4 دولار امريكي شهريا بمميزات كبيرة وهي عدد غير محدود من المواقع والمساحة ونقل البيانات وبريد الكتروني.

    لم يحددو نوع هؤلاء الطلبة ان كانو في الجامعات او الاعداديات والغرض من ذلك التعلم على تطوير مواقع الويب وتجربة المنصات والتعديل عليها وخصوصا لذوي الاختصاص في مجال الويب والحاسوب.

    توفر خدمة خوادم افتراضية اعتيادية وخاصة بمنصة ووردبريس بأسعار رخيصة جدا مع اداة مطلقة من قبل الشركة وان الفرق في السعر تجده في الادارة ولوحة التحكم المجانية.

    اغلب شركات الاستضافة تعطيك الاسعار قريبة من INTERSERVER  ولكن لا تعطيك ادارة لهذه الخدمات وهذه الشركة سوف تحصل منها على الادارة الكاملة.

    ان كنت تريد ان تتعلم كيفية ادارة الخوادم فيمكنك ايجار خادم VPS بمواصفات قليلة بسعر 6 دولار شهريا والعمل عليه ولكن يمكنك ان تحول المواصفات من خلال مؤشر الى اقصى حد لو اردت استضافة منصة ووردبريس عليه.

    خدمة الخوادم الثابتة رخيصة جدا وتبدأ من 80 دولار مع خدمة ادارة ودعم كامل ولكن يجب ان تضيف اليها خدمة لوحة تحكم WEBADMIN بسعر 15 دولار شهريا.

    هذه الخدمة لا تجدها نهائيا في شركات اخرى لخادم ثابت بهذه المواصفات يعطيك 10 تيرا بايت من نقل البيانات بالاضافة الى دعم كامل منهم.

    يعدك باكمال الخادم خلال مدة 4 ساعات ونقل موقعك مجاني وهذا دليل على انهم مجهزين حقيقيين وليسو وسطاء.

    تعدك الشركة بسرعة عالية جدا وهذا ينفع موقعك كثيرا في الحصول على رتبة متقدمة لدى جوجل وزيادة زوار بسبب التصفح السريع لمنصتك.

    لديهم خدمة استضافة احترافية يصل فيها نقل البيانات الى 2 تيرا بايت ولو كان موقعك نشيط وتمتلك خدمة اعلانات مربحة سوف تستضيف في هذه الخدمة وانت الرابح لانها تقاوم معك كثيرا وتبقيك لفترة طويلة تجعلك تستفيد من خدماتها قبل الانتقال الى خدمة خادم افتراضي او خادم ثابت.

    عن نفسي انصح بهذه الشركة كثيرا وان كنت تريد ان تنقل موقعك الى خادم ثابت او اقتراضي فلا تفكر في غيرها لان سعرها جيد ودعمها متواصل والمواصفات التي تحصل عليها بسعر معين لا تحصل على نصفها في مواقع اخرى.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة