ماهو سكريبت الدردشة المستخدم في منصة شات فور يو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لاحظت عند تصفحي الإنترنت وجدت هذا الموقع chat-foryou.com وسؤالي هنا ماهو سكريبت الدردشة المستخدم في منصة شات فور يو وهل هو سكريبت شات مجاني او مدفوع؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-09T20:50:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    موقع شات فور يو يستخدم سكربت الدردشة العربي كودي شات من الموقع http://codychat.net/ وهو سكربت لديه مميزات كثيرة جدا منها الشات الصوتي والكتابي بالاضافة الى اظهار المحادثات وكانك داخل برامج او تطبيقات المحادثة و أشهرها واتساب بالإضافة إلى تليجرام.

    هذا النوع من السكربتات يكون مميز جدا ويدعم الجوال بشكل كبير. يحتوي السكربت ايضا على الايموجي او الوجوه الضاحكة التعبيرية . نادرا ما نجد سكربت دردشة يتم تركيب الستايلات الخاصة به ولكن هذا السكربت بحتوي على ميزة من هذا النوع.

    كودي شات يضع مثال لموقع صوت العرب من اجل اظهاره أمام من يرغبون في تثبيت السكربت. عيوب مواقع الدردشة انها تحتاج الى حملات سيو منظمة وروابط خلفية او خارجية من اجل الامساك بالكلمات المفتاحية. اهم الكلمات المفتاحية الواجب السيطرة عليها في جوجل هي كلمات ( شات بالاضافة الى كلمة دردشة) .

    يمكن عمل صفحات داخل الموقع تحتوي على منافذ الدخول من اجل السيطرة على مجموعة من الكلمات المفتاحية. السبب في ذلك هو الحصول على كلمات ذات ذيل طويل وقليلة التنافس لدخول الزوار اليها. بعد مرور مدة من الزمن يمكن السيطرة على كلمات مفتاحية أخرى.

    أشهر النصائح في سكربتات الدردشة من هذا النوع هو دعمها بصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي اولا. النصيحة الثانية هو بناء الروابط الخلفية القوية من اجل ايجاد مكان في نتائج بحث جوجل ويفضل ان تكون في اول صفحة. العملية تتطلب وقت وقد تتجاوز السنة او السنتين ولكن الاستمرار في هذا النوع من السكربتات سوف تجني ثمارها عاجلا ام اجلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة