ماهي افضل الشركات الموثوقة المتخصصة ببيع DOMAINS

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من مقومات الموقع الالكتروني الناجح هو النطاق DOMAINS وان هذه النطاقات او الدومينات يجب ان تكون مناسبة مع تسمية الشركةواحترافية وخالية من ارقام وحروف غريبة ويتم قرائتها اما بشكل كامل او مختصر.

ماهي افضل الشركات التي يمكن الحصول منها على نطاق للموقع يمكن استعماله في المنصة التي اعمل عليها من اجل ضمان الشهرة؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T10:03:55+03:00 1 إجابة 122 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-02T22:17:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اشهر الشركات في العالم التي تبيع دومينات او نطاقات هي :

    1. godaddy
    2.  name.com
    3. domain.com 
    4. domains google
    5. namecheap
    6. bluehost

    ان افضل شركتين مختصة بالكامل في مجال بيع النطاقات للمواقع هي جودادي ونيم وهاتين الشركتين على الرغم من ان الاسعار فيها عالية الا انها تعتبر اكثر موثوقية من غيرها.

    الشركتين اعلاه توفر خدمة الخصوصية لهذه الدومينات بمبلغ يصل قدره الى حوالي 5 دولار ويتوفر فيهما استضافة مواقع ولكني انصح بعد التقرب الى شركات الاستضافة والاكتفاء بشراء النطاقات منها.

    شركة نيك جيب هي الارخص في مجال بيع نطاقات المواقع وخصوصا لو اخترت حجز هذه النطاقات لسنوات طويلة فهي توفر خدمة cdn والخصوصية مجانا وتوجد خدمة cdn سريعة في هذه الشركة كما تتوفر على استضافة رخيصة وجيدة.

    شركة بلو هوست من افضل شركات بيع الدومينات والاستضافة على مستوى العالم فهي موثوقة وتوفر دعم مجاني على طول اليوم وانصح كثيرا بالتعامل معها سواء بشراء دومين او استضافة وحتى كليهما.

    شركة جوجل لبيع النطاقات فتحت مؤخرا وهي لا تدعم جميع البلدان ومن ضمن هذه البلدان غير المدعومة هو بلدي ولهذا سوف اكتفي معها الى هذا الحد ولن اروج لها.

    جودادي تتوفر فيها عروض رخيصة جدا للنطاقات وخصوصا .com تصل الى سعر دولار واحد في السنة الاولى من الحجز.

    شركة دومين كوم توفر نطاقات بأسعار معقولة مشابهة لاسعار شركة نيم ولكن خدمة الاستضافة الت توفرها افضل رغم ان سعر هذه الخدمة مرتفع نوعا ما ولكن نقل البيانات غير محدود حيث يمكن ان تجعل موقعك يكبر ويصل الى مستوى جيد قبل ان يتم تنبيهك بأنهم غير قادرين على الاستمرار بأستضافته ونقله الى خادم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة