ماهي افضل المتصفحات التي يمكن استخدامها؟

السؤال

انا اتردد دائما في استعمال المتصفحات كوني ارغب في الحصول على الافضل منه والثبات عليه وخصوصا في جهاز الكمبيوتر.

اما في الجوال فقليلا ما اعتم بأي نوع كان لاني نادرا ما اتصفح في محركات البحث حيث يكون اعتمادي على شبكات التواصل الاجتماعي.

فالمتصفحات كما البرامج ذات التخصص الواحد لها ميزات مختلفة واحب ان يتم توضيح ذلك من قبل الخبراء في هذا المجال لمعرفة الافضل منها لكي يتم اعتماده كمتصفح رئيسي اثناء عملية البحث.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-16T15:43:39 1 اجابة 36 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    اذا كنت من مستخدمي البحث في محرك جوجل فلا بديل عن جوجل كروم الذي يغنيك عن كل المتصفحات بالاضافة الى مخزنه الذي يحتوي على اضافات كثيرة ومتكاملة تغنيك بنفس الوقت عن برامج كثيرة ولكن عيبه الوحيد انه يستهلك الذاكرة للحاسوب في حال قمت بفتح اكثر من صفحة في ان واحد.

    من ناحية المواصفات العالية والمنافسة لمتصفح كروم فأن موزيلا فايرفوكس هو اقوى المتصفحات والسبب ان اضافاته ايضا مميزة وان فكرة كروم بالاصل تم اشتقاقها من فايرفوكس وهو سريع جدا يحفظ الكاش وكلمات المرور بامان ويحتوي على ميزات رائعة منها فتح اكثر من صفحة في ان واحد ولا يستهلك من الذاكرة الشيء الكثير.

    اما متصفح اوبرا فلا يقل عن المتصفحين اعلاه ويعد في سرعة التحميل السباق كونه لا يدعم اكواد جافا سكربت من اجل ان يظهر بشكل افضل وعند استعماله يمكن ان تجد ان شكل ترتيب المواقع قد يختلف قليلا ولكن هذا يكون على حساب السرعة ومن مميزاته انه لا يؤثر على سرعة الحاسوب.

    متصفح انترنت اكسبلورر على الرغم من تنصيبه التلقائي مع انظمة ويندوز وهو خاص بشركة مايكروسوفت ويدعم اولا محرك البحث bing الا انه في الاونة الاخيرة اصبح منافس قوي من ناحية السرعة والامان وعدم التأثير على سرعة الكمبيوتر واستهلاكه القليل للذاكرة.

    اخيرا اضعك لك متصفح Spark وربما تسألني عن سبب اختياري له مع هذه المتصفحات العملاقة اعلاه لاجيبك من الان ان شكله الخارجي وطريقة التصفح به شبيهة بمتصفح جوجل كروم ولكن ما يميزه انه يمتلك مشغل ميديا مدمج معه ويمكن تصفح مواقع تورنت من خلاله.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة