ماهي افضل المواقع التي تحتوي ملحقات فوتوشوب مجانية؟

السؤال

برنامج فوتوشوب يحتاج الى ملحقات من اجل اخراج تصميم الصورة المراد اخراجها بأجمل صورة كاملا حيث ان هذه الملحقات والتي تخص الخامات والفلاتر بالاضافة الى الخطوط مهمة جدا لكل مصمم ويتوجب ان يتابع المصممين اخر التحديثات الخاصة بها.

ماهي افضل المواقع التي يمكن الحصول من خلالها على ملخقات فوتوشوب مميزة؟ ارجو ذكر افضلها.

تم الحل 0
ali 2020-06-27T22:59:28 2 الاجابات 32 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. الموقع  ebda4design.com من المواقع العربية المختصة في مجال التصميم ويحتوي على حقائب كاملة يحتاج اليها المصممين يمكنك تحميل اي نوع من هذه الحقائب وحسب الاقسام وبالتالي يمكن الاستفادة منها واهم ما يوجد في الموقع :

    حقيبة المصمم المحترف الكملة مع مكتبة ملحقات خطوط احترافية عربية انجليزية للتصميم خلفيات عالية الدقة للتصميم والمونتاج انواع تصاميم الشعارات المفتوحة مع كروت خلفيات مفتوحة للاعراس وعيد الحب فرش احترافية وستايلات مميزة.

    ملحقات فوتوشوب عربية

    ان المواقع العربية ايضا مميزة لان من يهتم في مجال التصميم من العرب يهتم دائما بتجربة كل ما يضعه في الموقع وقد جربها سابقا بالتأكيد لهذا يمكن ان تكون قد حملت الملحقات التي تحتاج اليها وهي مجربة ممن ياضهيك او يشاركك في اهتمام تصميم وتحرير الصور.

  2. هذه الاجابة تم تعديله.

    يعتبر برنامج فوتوشوب هو الافضل في مجال تصميم وتحرير الصور في العالم ويحتوي على ادوات وخيارات لا توجد في غيره بل ان اغلب التطبيقات التي تصمم اليوم والبرامج التي تهتم بتعديل الصور هي في الحقيقة مأخوذة من بعض خيارات هذا البرنامج.

    شركة ادوبي المنتجة لهذا البرنامج تحتوي على ملحقات فوتوشوب وبكن هذا البرنامج مدعوم من مضممين عالميين ومطورين ولهذا نجد دائما الجديد لكل ملحقات البرنامج في مواقع كثيرة وانا ساضع الموقع الافضل الذي يمكن الاستفادة منه في عرض اخر ما يتم تحديثه.

    الموقع الالكتروني brusheezy.com يحتوي على كل ما تحلم به من هذه الملحقات والتي سوف اذكرها لك ادناه:

    يحتوي الموقع على خطوط نصوص فرش حروف ابجدية انواع ملفات بأمتداد psd تدريجات رموز اشكال تصاميم قوالب وغيرها.

    لا اعدك بوضع مواقع اخرى لان ما تحتاج اليه ستجده هنا فقط كون الموقع يحتل ترتيب متقدم في اليكسا يصل الى 7 الاف وهذا يعني ان زائرين الموقع من المصممين يترددون يوميا اليه لمتابعة كل ما هو جديد.

    موقع ملحقات فوتوشوب

    ولا مانع من ادراج موقع عربي يحتوي على اخر الاشياء الجميلة التي يمكن الاستفادة عليها ولكن سوف تجدها في الاجابة التالية.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة