ماهي افضل مواقع الربح من اختصار الروابط؟

السؤال

توجد الكثير من المواقع التي تقوم بتفعيل الربح من خدمة اختصار الروابط وعلى الرغم من ان ارباحها قليلة الا ان هناك من يستطيعون الحصول على اموال طائلة من خلال جلب عدد كبير من الزائرين.

كيف يمكن الربح من مواقع اختصار الروابط وما هي اهم هذه المواقع التي تكون مصداقيتها عالية في هذا المجال؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T16:33:40 2 الاجابات 33 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. الموقع الالكتروني https://shorte.st

    يحتوي الموقع على اكثر من 300 الف عنصر فعال يربحون منه بأستمرار شهريا ويستلون الاموال عن طريق ثلاثة بنوك الكترونية وهم كل من بايونير بالاضافة الى باي بال وويب موني.

    ان كنت صاحب مدونةاو اي موقع يمكنك الربح من خلال وضع اضافة او كود تقوم بأختصار جميع الروابط الخارجية ويمكنك التحكم بها ووضع NOFOLLOW عليها لكي تضمن بقاء صفحاتك قوية.

    يشجعك الموقع على نشر الروابط المختصرة في مواقع التواصل الاجتماعي والربح من خلال الاعداد الكبيرة من المستخدمين بشرط ان يكون الرابط المراد الدخول اليه ضمن تخصصاتهم التي يحتاجون اليها.

    لو كنت احد المسوقين يمكن ان تقوم بأخفاء روابط الاحالة من خلال اختصارها على هذا الموقع من اجل ضمان عدم التلاعب بها او تقليدها من المنافسين وبالتالي تربح من الاحالة واختصار الروابط معا.

  2. الموقع الالكتروني https://adf.ly

    يعتبر هذا الموقع هو الاشهر في مجال اختصار الروابط والربح منها ويمكن الربح من اختصار الروابط بطرق عديدة على سبيل المثال تعمل كناشر في المنتديات المختصة بالبرامج والالعاب والافلام الاجنبية بالاضافة الى المسلسلات وخصوصا لو كنت ترفع على اكثر من خادم.

    لو كنت تمتلك منتدى خاص بك او منصة ووردبريس فيوجد اضافات يمكن ان تربطها مع الموقع وتقوم بأختصار روابط موقعك الخارجية تلقائيا وبالتالي يمكنك الربح من الزائرين ويعطي تقريبا 10 دولار لكل 10 الاف زائر للموقع.

    تستطيع استلام الاموال عن طريق البنوك الالكترونية وهي كل من بانوير وباي بال ويعتبر هذان البنكان هما الافضل في العالم.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة