ماهي افضل مواقع تحميل خطوط فوتوشوب عربية وانجليزية؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المصمم العربي نادرا ما يحتاج الى خطوط غير العربية والانجليزية ولهذا نجد ان هذه الخطوط هي الاكثر انتشارا وان الخطوط العربية تعتبر نادرة في الوقت الحالي بسبب قلة المنتديات التي كانت رائجة في السابق وتضع للمستخدم هذه الاشياء.

ماهي افضل المواقع المتخصصة بتحميل الخطوط العربية والانجليزية من اجل استعمالها في برنامج فوتوشوب؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-07-08T15:48:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع dafont.com موقع متخصص بعرض وتحميل كل انواع الخطوط منها الانجليزية العربية والفرنسية والروسية والاسبانية والايطالبة وغيرها بالاضافة الى انواع خطوط جميلة منها النارية والثلجية ديكورات خطوط الطابعة عسكرية وانواع اخرى من الخطوط النادرة التي لا توجد في اي موقع الا المختصة منها.

    ان كنت تبحث عن خطوط انجليزية فقط في موقع متخصص بهذا الشيء فالمنصة 1001fonts.com تعتبر هي الحل الانسب لانها تصنف الخطوط حسب الطول والعرض والشكل والحجم والنوع والابتكارات الفنية الخاصة بها بما يتم عرضه بالاضافة الى انواع نادرة جدا يمكن ان يكون هذا الموقع المتخصص هو الوحيد الذي يحويها وبالتالي لا تخطيء هذا الموقع ابدا في حال كان البحث عن خط باللغة الانجليزية فقط لانه لا يحتوي على خطوط عربية.

    الموقع brushez.com يعتبر من المواقع المتخصصة بالخطوط العربية وكما نصحت في الموقع اعلاه عند البحث عن الخطوط الانجليزية فأنصح بهذا الموقع من اجل الحصول على خطوط عربية لاستعمالها في برنامج فوتوشوب واخراج تصاميم جميلة مع انواع الخطوط هذه وخصوصا لو تم استعمال انماط معينة معها لكي تظهر بأشكال اجمل وخصوصا البنرات والصور الاعلانية.

    الموقع ايضا يعتبر مكتبة متكاملة من ملحقات وادوات فوتوشوب ويمكن تحميل ما تشاء منه ويحتوي على قسم خاص بالخطوط الانجليزية ايضا.

    خطوط فرش

    أفضل إجابة
    0
    2020-07-08T15:58:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع ar.cooltext.com متخصص بالخطوط والشعارات وان ما يعرضه جميل جدا وبواجهة مميزة جدا تسمح لك بأختبار هذه الخطوط والحروف وذلك قبل ان تقوم بتحميلها كما يظهر لك الشعارات الجميلة التي يمكنك الدخول اليها حيث يمكنك من خلال اختيار الشعار تصميم اخر مشابه له بكلمة انت تختارها كما في المثال ادناه.

    سؤال وجواب

    موقع هواء نجد عربي بالكامل من المواقع المتخصصة في مجال فوتوشوب يعرض جميع انواع الخطوط العربية المميزة التي تنفع ان يقوم المصمم الذي يستخدم برنامج فوتوشوب ان يحملها وهو على الرابط  hawanaajd.com

    يحتوي الموقع اعلاه على الكثير من الاشكال والفرش والانماط والفكتورات التي يجتاجها المصمم العربي ويعتبر افضل حقيبة عربية.

    موقع عربي اخر متخصص بالخطوط العربية فقط لا غير ولهذا يمكن الدخول اليه ربما يمكن ان يعجبك احد الخطوط التي يعرضها وقد تقنعك لكي تقوم بتحميلها arfonts.net

‫أضف إجابة