ماهي خدمة Google Photos وهل تعمل على اندرويد وايفون؟

السؤال

جوجل يتحفنا دائما باخر الخدمات التي يقدمها للمستخدمين والتي تجعله الموقع الاول بلا منافس لانه يقرأ عقول من يستخدم هذا الموقع الكبير وجعل كل من يتعانل معه يشعر بالامان لدرجة كبيرة من حيث الخدمات التي يوفرها والتي يمكن الدخول اليها جميعا من خلال حساب على البريد الالكتروني جيميل.

ماهو Google Photos وماهي ميزته عن الخدمات الشبيهة وهل يوجد تطبيق خاص به على نظامي اندرويد وايفون؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T22:00:32 1 إجابة 58 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. خدمة صور جوجل  photos.google.com مقدمة من موقع جوجل الشهير لكل مستخدم لكي يقوم برفع الصور الخاصة به ويعمل البومات من الصور والفيديو ويحفظها الى الابد على مساحته.

    انت يمكن ان تمتلك هاتف محمول والصور تأخذ مساحة كبيرة من هذا الهاتف وعند تشغيل الصور واستعراضها سوف يستهلك موارد كبيرة من الذاكرة العشوائية ولا يمكنك تحميل التطبيقات بسبب ملئ هذه الذاكرة فالحل هو فتح حساب لدى جوجل وخزن كل مقاطع الفيديو الصور الخاصة بك.

    قدمت شركة جوجل هذه الخدمة الى كل من مستخدمي هواتف اندرويد وايفون والى مستخدمي الويب من اجل حفظ كل الصور المراد الرجوع اليها وعمل مشاركة لها ويمكنك تحديد الصلاحيات لاي البوم او مجموعة من الصور من ناحية اخفاءها او مشاركتها.

    صور جوجل

    يمكنك البحث عن صورك البوماتك مقاطع الفيديو الخاصة بك تحميل او رفع الصور انشا البومات والمشاركةوتوجد في الصورة ادناه كما تشاهد روابط التحميل على نظامي اندرويد وايفون ولهذا سوف لا اضع لك الروابط واكتفي بالرابط الخاص برئيسية خدمة صور جوجل وانت تقرر ماذا تحمل بنفسك.

    يمكنك رفع صور اما من جهازك او من جوجل درايف ويعطيك مساحة كبيرة تصل الى 15 جيجابايت قابلة للزيادة بالحجم الاصلي اما ان اخترت جودة عالية فالمساحة غير محدودة ويمكنك حذف تحميل مشاركة تعديل واضافة فلاتر مع باقي الميزات التي سوف تراها في الصورة ادناه.

    تحميل صور الى جوجل

    يمكنك وضع الصور في البومات والتعديل عليها كيفما شئت تدوير عرض شرائح وضع في البوم او البوم مشترك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة