ماهي مزايا الاصدار 11 من نظام اندرويد الشهير؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يقال ان نظام اندرويد 11 سوف يكون مختلف كثيرا عن الانظمة الاخرى التي سبقته ولكن الى الان لا يوجد تأكيد حول المزايا التي يحتويها فكيف يمكن معرفة بعض المزايا المتوفرة فيه والتي لا توجد في غيره؟

خصوصا ان نظام ايفون منافس شرس ويحتوي على امور جيدة يتوجب من خلالها على اندرويد المنافسة والا سوف يخسر هذه المرة امام ابل كما كل مرة.

هل هذه المرة اندرويد 11 سيكون الرابح؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T22:28:47+03:00 1 إجابة 159 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    شركة جوجل كانت تعتزم اطلاق نظام  Android 11 وهو اخر التحديثات الخاصة بنظام اندرويد الذي سوف تستقبله الهواتف هذا العام ولكن سبب تأخيره هو انضمام جوجل الى المظاهرات في الولايات المتحدة الامريكية والتي انطلقت ضد العنصرية ولكن بعد الشهر السادس لهذه السنة سوف يتم اطلاق النظام  Android 11.

    قامت شركة جوجل بتطوير رابط الادوات للمطورين من اجل الاطلاع عليه ومعرفة مزاياه وبالتالي يمكن تحديث تطبيقاتهم او عمل برمجيات جديدة انطلاقا من اندرويد 11 الذي سوف يتم تحديث الهواتف به خلال مدة قصيرة من الان وتجدون الادوات على الرابط التالي.

    https://developer.android.com/android11

    من مزايا هذا النظام ان اسلوب التنبيهات الصادر من برامج المجادثة سوف تغيره شركة جوجل بعد اصدارها التحديث الاخير من هذا النظام.

    سوف يتمكنون مستخدمي الهواتف من تحديد الاشعارات ذات الاولوية واظهارها على شاشة الهاتف من اجل تصنيفها الى مهمة واقل اهمية وهذا لمن يريد ان لا يخسر اي اتصال او رسالة ترده من صديق او عميل لان الانظمة القديمة احيانا تأتي اشعاراتها بشكل غير منتظم وحسب الاسبقية وان الاولوية ستعطى عن طريق الخيارات التي يتمتع بها المستخدمين.

    يمكن لمستعملي الهواتف اختيار وضع عدم الازعاج وهذا يحدده مستخدم الهاتف طبقا لاسلوبه وطبيعة عمله او تحديدها لساعات من النهار او تكون عامة.

    سيتم عمل فقاعات للاشعارات كما في فيسبوك مسنجر لكي لا تقطع الطريق امام من يتصفح من خلال الهاتف ويمكن ابقاءها في الوقت الذي يمكنه ان يؤدي عمل ما من خلال المتصفح او تطبيق معين.

    تعزيز تقنية الذكاء الاصطناعي في التنبيه الى النصوص والتعابير الموجودة في GBoard مع اصدار جديد من خدمة الرسائل الصوتية Voice Access وان النص التنبؤي سيكون اكثر تطورا ما سبق لان هناك من كان يشتكي منه في تصحيحات لغوية يمكن ان تكون مزعجة جدا وهذه المرة يمكن التحكم بها بالاعدادات وجعلها مناسبة.

    في السابق كان زر ايقاف وتشغيل يقوم بأطفاء الهاتف في الكامل ولكن مع اندرويد 11 سيتمتع المستخدم بوجود خدمات مثل محفظة جوجل من اجل الدخول الى خدمات متجر جوجل بالاضافة الى ابقاء ايقونات وخيارات الاتصال مثل الكاميرات المرتبطة مع الهاتف في المنزل وغيرها.

    ستكون ميزات الامان حاضرة مع هذا الاصدار وهو يخص تحديث التطبيقات والهاتف ولكن بأسلوب جديد من خلال متجر جوجل بلاي للسيطرة على خصوصية الهاتف بشكل كبير.

    هناك مشاكل كثيرة حدثت في الاصدارات السابقة والتي يكون سببها مطوري التطبيقات الذين احيانا يحتاجون في تطبيقاتهم الى منح الاذونات للوصول الى الكاميرا ولعض البيانات المهمة ولكن جوجل في التحديث القادم سيستخدم ميزة اذونات المرة الواحدة من خلال اعطاء اذن للتطبيق اثناء الاستعمال وعند اغلاقه وفتحه مرة اخرى سيحتاج الى اذن منك مرة اخرى.

    هذه الخطوة سوف تقوم بتعزيز الامان لديك لكي لا يتجسس عليك اي مطور من خلال التطبيقات التي يقدمها والتي تعمل خدمات معينة في هاتفك بل ان اطفاءها يجعلها كأنها غير موجودة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة