ما افضل تطبيقات تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4k ؟

السؤال

ما هي التطبيقات الافضل التي يمكن تصوير مقاطع الفيديو عالية الجودة 4k والتقاط الصور للشاشة من اجل عمل شروحات او تصوير مقاطع ومناظر وحتى جلسات خاصة بمستخدم الهاتف وتكون عالية الجودة ؟

تعودنا من كادر موقع سؤال وجواب طرح افضل التطبيقات التي يمكن استخدامها والتي تكون ذات تقييم عالي مع شرح مبسط لها .

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 85 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. احيانا تقوم بتنصيب تطبيق على هاتفك الذي يعمل على نظام اندرويد ونقول لك ان التطبيق يدعم التصوير بجودة 4k ولكن عند عمل تصوير من خلال الهاتف الذكي الذي تستعمله لا تجد هذه الجودة حاظرة في مقطع الفيديو الذي قمت بتصويره.

    يعود السبب في ذلك ان كاميرا الهاتف الذي تستخدمه لا يدعم التصوير بجودة 4k وان التطبيق يجب ان يكون متناغم مع الكاميرا التابعة للجهاز المستخدم ووظيفة التطبيق هو التحكم باعدادات الكاميرا من خلال التحكم بالابعاد والاضاءة والجودة وليس عمل تصوير خارق اكبر من قدرات الكاميرا.

    بدأت هواتف اندرويد تتطور كثيرا وخصوصا مع تنافس الشركات الكبرى مثل سامسونج وهواوي بالاضافة الى شياومي وغيرها من الشركات المتخصصة بصناعة وتطوير الهواتف الذكية لهذا نجد ان كاميرا الهاتف بدأت تصل الى مستوى الكاميرات الرقمية وينقصها فقط مصور جيد ويمكن ان تكون انت المصور المحترف وتحصل على مقاطع كما تريد.

    اشهر التطبيقات التي تقوم بتصوير مقاطع فيديو بجودة 4k على هواتف اندرويد هي :

    1. Snap Camera
    2. Footej Camera
    3. Camera FV-5 Lite‏
    4. Google Camera‏
    5. Camera MX

    يمكنك الدخول الى متجر جوجل والبحث عن اي تطبيق من هذه التطبيقات المذكورة في النقاط اعلاه والقيام بعملية التثبيت والاستخدام وانتظر ردودكم من اجل تقييمكم لاي تطبيق من هذه التطبيقات المذكورة في اجابة على هذه الصفحة او رد على اجابتي هذه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?