ما الفرق بين BlueStacks و نظام Android KitKat

السؤال

سمعت احد الاخوة يتحدث عن امكانية تنصيب تطبيقات اندرويد على الحاسوب وقال لي ان الطريقة تكون اما بأستخدام برنامج بلوستاكس او عن طريق تنصيب اندرويد كيت كات فهل يمكن اعلامي ما هو الفرق بين الطريقتين او البرنامجين لكي اختار احدها واعمل به على جهاز الكمبيوتر.

ارجو اخباري عن البرنامج الافضل من بينهما لكي اقوم بتنصيبه لان متحمس جدا لتشغيل التطبيقات على الحاسوب.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-13T17:40:46 1 اجابة 31 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    برنامج بلو ستاكس يعمل على اظهار واجهة اندرويد يستطيع المستخدم في جهاز الكمبيوتر من تنصيب الاضافات والالعاب من اجل تجريبها او جعلها كتطبيقات دائمية يمكن الدخول والتحكم بها من الحاسوب وطريقة التنصيب طبيعية كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتنصيبه ومن ثم فتحه للقيام بتثبيت هذه التطبيقات واستعمالها.

    نظام اندرويد كيت كات هو ليس برنامج وانما نظام اندرويد معتبر ويتم استخدامه في الهواتف الذكية ولا يعمل الا بأستخدام برنامج مساعد يهيء بيئة لعمل هذا النظام وهذا البرنامج يسمى VirtualBox.

    يمكنك ايضا تجربة نظام كيت كات والاطلاع على مدى فعاليته قبل ان تشتري الهاتف الذي يدعم هذا النظام او جعله كنظام دائمي يحتوي على تطبيقات والعاب يمكن تشغيله وقتما تريد على جهاز الكمبيوتر واستعمال هذه التطبيقات.

    كنصيحة مني استعمل bluestacks لانه اثبت كفائته في العمل على الحاسوب ولكن يجب مراعاة انه يستهلك موارد كثيرة جدا واحيانا يحصل جمود في الكمبيوتر عند تشغيله.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة