ما الفرق بين BlueStacks و نظام Android KitKat

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سمعت احد الاخوة يتحدث عن امكانية تنصيب تطبيقات اندرويد على الحاسوب وقال لي ان الطريقة تكون اما بأستخدام برنامج بلوستاكس او عن طريق تنصيب اندرويد كيت كات فهل يمكن اعلامي ما هو الفرق بين الطريقتين او البرنامجين لكي اختار احدها واعمل به على جهاز الكمبيوتر.

ارجو اخباري عن البرنامج الافضل من بينهما لكي اقوم بتنصيبه لان متحمس جدا لتشغيل التطبيقات على الحاسوب.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-13T18:09:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج بلو ستاكس يعمل على اظهار واجهة اندرويد يستطيع المستخدم في جهاز الكمبيوتر من تنصيب الاضافات والالعاب من اجل تجريبها او جعلها كتطبيقات دائمية يمكن الدخول والتحكم بها من الحاسوب وطريقة التنصيب طبيعية كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتنصيبه ومن ثم فتحه للقيام بتثبيت هذه التطبيقات واستعمالها.

    نظام اندرويد كيت كات هو ليس برنامج وانما نظام اندرويد معتبر ويتم استخدامه في الهواتف الذكية ولا يعمل الا بأستخدام برنامج مساعد يهيء بيئة لعمل هذا النظام وهذا البرنامج يسمى VirtualBox.

    يمكنك ايضا تجربة نظام كيت كات والاطلاع على مدى فعاليته قبل ان تشتري الهاتف الذي يدعم هذا النظام او جعله كنظام دائمي يحتوي على تطبيقات والعاب يمكن تشغيله وقتما تريد على جهاز الكمبيوتر واستعمال هذه التطبيقات.

    كنصيحة مني استعمل bluestacks لانه اثبت كفائته في العمل على الحاسوب ولكن يجب مراعاة انه يستهلك موارد كثيرة جدا واحيانا يحصل جمود في الكمبيوتر عند تشغيله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة