ما الفرق بين on page seo و off page seo ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المصطلحين on page seo و off page seo مهمين الى درجة ان الموقع لا يمكن ان يرتقي الى القمة وينافس مع الكبار الا من خلالهما وبالتالي يمكن تعريفهما على انهما السيو الخارجي والداخلي.

السؤال الموجه الى خبراء موقع سؤال وجواب ما هو الفرق بين المصطلحين on page seo و off page seo في تهيئة الموقع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T18:24:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    on page seo

    كل ما يخص تهيئة الموقع من حيث سرعة تحميل الصفحات انواع الروابط واشكالها نوع الصور ومطابقة ما تريد محركات البحث منك تجاوبية الموقع لجميع الاجهزة التصميم الداخلي للمنصة التي تعمل عليها عدد الصفحات المؤرشفة وكيفية ظهورها في محركات البحث مع وصف ميتا واشهر الكلمات البحثية ووجود ملف روبوتس مع خريطة للموقع ومراعاة كل المعايير المطلوبة منك كمدير لموقع الكتروني مع وجود صفحات تابعة للموقع في وسائل التواصل الاجتماعي.

    off page seo

    وجود الروابط الخارجية امر مهم في مواقع التواصل الاجتماعي وباقي المواقع المنافسة ويجب ان تكون هذه الروابط ذات جودة عالية واضافة الخريطة الى ادوات مشرفي المواقع في محركات البحث المعتبرة والتحكم في كيفية ظهور الموقع فيها مع اضافة الموقع في محركات البحث والحملات الاعلانية التي تقوم بها.

    ما هو السيو الاهم الداخلي ام الخارجي ؟

    السيو الاهم هو الداخلي لان التقييم الاولي يتبع هذا النوع من التهيئة وان وجود الصفحات والمنشورات المؤرشفة في محركات البحث جميعها تتبع السيو الداخلي اما قوة الكلمات المفتاحية فتتبع السيو الخارجي ولكن الداخلي ايضا يلعب دور في قواتها من خلال تكرار الكلمات في العناوين والمحتوى والمقالات المفيدة.

    في اي نوع من السيو ابدأ في موقعي الشخصي ؟

    في بداية مرحلة انشاء موقع الكتروني يجب عدم التفكير نهائيا بالسيو الخارجي وانما البداية تكون مع تهيئة الموقع داخليا وضبطه والقيام بعملية تحليل سيو من خلال المواقع المعتبرة والعثور على اخطاء وتصحيحها مع كتابة المقالات وانشاء الصفحات المهمة وبعدها يتم تهيئة الموقع خارجيا كما شرحنا اعلاه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة