ما اهمية الكلمات المفتاحية في مقاطع يوتيوب ؟

السؤال

مقاطع الفيديو على قناة يوتيوب تحتاج الى عنوان جذاب ووصف ذكي بالاضافة الى الكلمات المفتاحية التي تعبر ايضا عن المحتوى داخل الفيديو والتخصص وخصوصا لو اردت ان تدرج قناتك ضمن تخصص معين داخل هذه المنصة الكبيرة.

كيف يمكن اختيار كلمات مفتاحية بشكل صحيح بدون اعتبارها تحايل او سبام من اجل كسب ثقة محركات البحث وموقع يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T15:18:12 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الكلمات المفتاحية او كما تسمى الوسوم ويمكن ان يطلق عليها تسمية meta tags او keywords تكون مهمة جدا حيث ان الكلمات المفتاحية وجدت لكي يتم استهدافها من قبل منشيء المحتوى على يوتيوب او المدونين على المنصات المختلفة.

    الكلمة الفتاحية يتم استهدافها من خلال ذكرها في العنوان اولا والتحدث عن محتواها داخل مقطع الفيديو في يوتيوب بالاضافة الى كتابتها في الوصف ولكن ليس بكثرة وانما يتم ذكرها بشكل عفوي اعتمادا على اسلوبك في الكتابة بالاضافة الى وضعها في تاجات الميتا.

    ميتا تاجز meta tags مهمة جدا في مقطع الفيديو ويجب ان يتم كتابة الكلمات هذه التي تتكون احيانا من مقطع او مقطعين ولا يفضل ان تكون من ثلاثة مقاطع فما فوق حيث يجب ان يتم كتابة ما لا يزيد عن خمسة كلمات فقطوان تكون متعلقة بالموضوع.

    لا ينصح بتكرار هذه الكلمات عن طيق كتابتها بأكثر من اسلوب ولا مرادفات لها لان هذا سوف يعتبر احتيال على محركات البحث ويمكن ان تعاقب بسبب هذه الحركة بل يفضل ان يتم كتابة الكلمات التي تريد استهدافها اما المرادفات فتكون كشرح داخل الوصف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة