ما اهمية PHP 7 في تحسين موقع يعمل على ووردبريس

السؤال

PHP هو برنامج يتم تثبيته على الخادم الذي يقوم بأستضافة المواقع ويتم تحديثه بأستمرار ليصل الى الاصدار السابع في هذا الوقت وان الاصدارات يتم تحديثها بمرور الايام لتجنب الثغرات وتحسين اداء المواقع.

كيف يساهم الاصدار السابع من PHP في تحسين الموقع وزيادة عدد الزوار ؟ وما اهميته في مجال السيو وتهيئة الموقع ؟

تم الحل 11
ali 2020-11-07T10:47:41 1 إجابة 15 مشاهدات 11

إجابة ( 1 )

  1. PHP هو محاكي يتم تثبيته على الخادم كما يثبت اي برنامج من اجل فهم الاكواد التي تكون بهذه اللغة وترجمتها الى اوامر داخل صفحات الويب وخصوصا في المدونات ذات المحتوى المتجدد والمسمى الديناميكي وهذا الاصدار اختصر رحلة طويلة من رحلات هذا البرنامج.

    الاصدارات السابقة كانت تعاني مشاكل كثيرة ويتم اطلاق التحديثات الامنية لها ابتداءا من الاصدار الخامس من PHP وان الترقية الى هذا الاصدار ليس بالضعب حيث يمكنك البحث عن طريقة لتحويل الاصدار المراد العمل عليه من لوحة تحكم الموقع من داخل CPANEL.

    من يريد تعلم طريقة التحويل الى الاصدار PHP 7 كا ما عليه هو كتابة رد في هذا السؤال او يمكن افراد سؤال خاص به من اجل عمل شرح بالخطوات لاني في هذه الاجابة افترض ان من يشاهدها هو صاحب موقع وبالتأكيد سوف يعرف طريقة اعتماد الاصدار السابع.

    من مميزات الاصدار السابع انه ساهم في زيادة سرعة المواقع وبالاخص ووردبريس التي بدأت تحديثاتها تجعلها مهيئة للعمل على الاصدار PHP 7 وهذا ما جعلها اسرع بضعفين او ثلاثة ولكن هناك اشياء تخص الاضافات جعت عملالكثير منها غير المتوافقة مع الاصدار السابع من PHP لا تعمل ومن قام مطوريها بتحديثها وجعلها متوافقة كان سعيد الحظ ولكن هناك اضافات قديمة لم يتم تحديثها وبالتالي لا يمكن استعمالها في الوقت الحالي.

    توجد اضافة على متجر ووردبريس وبالتأكيد تعتبر مجانية يمكن استعمالها من اجل فحص توافق الاضافات المنصبة في مدونة تعمل على ووردبريس ان كانت هذه الاضافات تعمل على اصدار PHP السابع ام لا وهي الاضافة  PHP Compatibility Checker .

    في حالة كنت تمتلك اضافة مهمة واصبحت لا تعمل وغير متوافقة مع الاصدار السابع يمكنك مراسلة المبرمج الخاص بها وان لم تستطع ذلك يمكنك توظيف اي مبرمج من اجل تطويرها وجعلها صالحة للعمل على هذه الاصدار والا فيتوجب ايجاد البديل لها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )