ما حقيقة وجود كائنات فضائية في الكون ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكائنات الفضائية يتضارب فيها بالاراء من يسمي نفسه عالم فلك بحيث يقوم بتقدير وجودها او عدم وجودها بالتالي فان علم الفلك اصبح كالفلسفة يمكنك التحدث به كما تشاء… هل يوجد احتمالية وجود كائنات فضائية في الفضاء ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-21T18:35:54+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-21T18:41:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الانسان على الارض مهما تقدم في العلم فإنه لا يستطيع التجول في الكون كما نشاهد في الافلام والمسلسلات الاجنبية. السبب في ذلك ان المسافات شاسعة جدا ولكن يمكن تغطيتها وخصوصا ان الارض ان كانت كوكب فهي لا تشكل حتى حبة رمل في هذا الكون الشاسع . لم يثبت الى الان وجود كائنات فضائية في الكون ولكن القرآن الكريم تحدث عن ثلاثة مخلوقات عاقلة موجودة في حياتنا. المخلوق العاقل الاول والاقدم هي الملائكة وهي في السماء ولم يشاهدها اي احد من البشر الى الان الا في حالة التجسد وتم ذلك منذ قرون عديدة وقد وصلت الينا قصصهم في القرآن الكريم من دون ان نشاهد ذلك بأم اعيننا.

    المخلوق العاقل الآخر هو الجن وهو يعيش معنا على الارض ولا يمكن رؤيته ايضا لوجود تضاربات في الاراء منها ان البعض يقول ان الجن يسكن في جوف او باطن الارض والقسم الاخر يقول ان الجن يعيش على سطح الارض ولكن في بعد مكاني اخر وتجري عليه أحكام نفس الزمان. كتاب الله تعالى تحدث لنا عن هذه المخلوقات فقط ولم يتحدث لنا عن مخلوقات اخرى في الكون. لو كانت توجد مخلوقات فضائية وكان وجودها مهم لنا كبشر لتحدث القران الكريم عنها بل لتحدثت الكتب السماوية قبل القرآن الكريم وهي كل من التوراة والانجيل.

    هذا يعني اننا يجب ان نؤمن بعدم وجود هذه المخلوقات والتي يصفها البعض على انها متطورة علميا اكثر من الانسان ويتم تصويرها بالشكل الذي تصنع السفن الفضائية وتغزو الكون والارض وهذا مما لا يمكن التأكيد عليه إلا من باب الخيال العلمي فقط لا غير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )