ما سبب خروج واتساب من بين افضل التطبيقات في العالم ؟

السؤال

كان تطبيق واتساب يتصدر عدد مرات التحميل ويكون في المراكز الثلاثة الاولى على مستوى العالم سواء كان ذلك على متجر جوجل او ابل ولكن الان تغيرات الاوضاع واصبح لا ينافس على الصدارة .

لماذا تراجع تصنيف هذا التطبيق المميز الذي شغل العالم في الفترات الماضية واصبح اليوم من التطبيقات المتاخرة من حيث التحميل ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T16:45:45 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. كان تطبيق واتساب من افضل التطبيقات التي دائما ما تحتل المراكز الاولى عالميا من حيث عدد مرات التنزيل حسب احصائيات Sensor Tower وعلى الرغم من التطويرات والتحديثات الاخيرة التي تخص التطبيق واهمها تدمير الرسائل والصور ذاتيا الا انها لم تشفع له كون التطبيق تم اسقاطه برمجيا بسبب الثغرات واعلاميا.

    يحتل ترتيب واتساب المركز ارابع عالميا من حيث عدد مرات التحميل حيث يصل ترتيب تطبيق واتساب المركز الخامس عالميا في متجر ابل على هواتف ايفون وايباد بينما احتل الترتيب السادس في متجر جوجل على الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد.

    تطبيق تيك توك في الربع الثالث من هذا العام يتصدر جميع التطبيقات من حيث التحميل والتنصيب والاستخدام وهذا السبب الذي جعل الولايات المتحدة الامريكية يجن جنونها على الصين بسبب النمو السريع لشعبية هذا التطبيق في حين لا يزال فيسبوك في المركز الثاني عالميا.

    تطبيق زوم يحتل المركز الثاني في متجر ابل والثالث في جوجل وهذا يعني ان مستقبله سيكون كبير في قادم الايام لان التحميل يتنامى بشكل جنوني .

    ترتيب باقي التطبيقات العالمية من حيث العدد الكلي لمرات التحميل على متجري ابل وجوجل واسماء هذه التطبيقات مثل مسنجر وسناب شات وجوجل ميت وغيرها من التطبيقات يمكن مشاهدة ترتيبها من خلال الصورة ادناه.

    ترتيب التطبيقات عالميا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة