ما سبب عدم ظهور اعلانات جوجل ادسنس على موقعي؟

السؤال

ان اعلانات جوجل ادسنس تعتبر مصدر تمويل الكثير من المواقع الالكترونية حول العالم وان عدم ظهور هذه الاعلانات يعني انتهاء حياة هذا الموقع لان التمويل الخاص به ينقطع وبالتالي لا يوجد بديل لهذه الشركة الاعلانية.

ما هو السبب الرئيسي الذي يؤدي الى منع او عدم ظهور اعلانات جوجل ادسنس على الموقع وخصوصا في صفحات المقالات؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T21:48:04 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. اسباب عدم ظهور اعلانات جوجل ادسنس في بعض المواقع والمقالات:

    1. حساب جوجل ادسنس يكون غير مفعل.
    2. لم يتم وضع نطاق الموقع ضمن المواقع المسموح لها عرض الاعلانات في لوحة التحكم.
    3. الحساب مستضاف على يوتيوب او موقع اخر ويراد وضع الاعلانات في مدونة معينة.
    4. الموقع لا يحتوي على عدد كافي من المقالات او ان المقالات غير حصرية.
    5. شركة ادسنس قد اغلقت الحساب.
    6. مشكلة في المتصفح او سرعة الانترنت.
    7. النطاق محظور من عرض الاعلانات عليه.

    يجب ان يتم التأكد من موافقة شركة جوجل على التسجيل من خلال موقعك وفتح لوحة التحكم لك وبداية ارسال pin التفعيل لكي يتم احتساب الارباح وعدد مرات الظهور على الموقع.

    بعدها يجب فتح الموقع بواسطة اكثر من متصفح وفي اوقات مختلفة لضمان قوة الانترنت وسلامة المتصفح.

    يجب التأكد من ان نطاق موقعك مسموح له عرض الاعلانات وغير محظور من قبل شركة جوجل سابقا او في الوقت الحالي لان الشركة عندما تقوم بمنع ظهور الاعلانات على نطاق معين تقوم بأرسال رسالة او ان النطاق قديم وتم حظر الاعلانات من الظهور عليه.

    يمكن ان حساب ادسنس تم اغلاقه وهذا يمكن معرفته من خلال الدخول الى لوحة التحكم فأن فتحت لك فأن الحساب سليم والا ستشاهد رسالة غلق الحساب.

    هناك تعديل على سياسة ادسنس انها تؤخر ظهور الاعلانات لحين التأكد من قبل عناكب جوجل ان المقالة تستحق ان يتم استثمارها للربح لان هناك الكثير من المقالات يتم اهمالها لان اغلب محتواها منسوخ او ان عدد كلماتها غير كافي لتكون مقالة يمكن اعتبارها محتوى مفيد.

    ان الحساب الافضل من شركة جوجل ادسنس يجب ان يكون عادي ومسجل عن طريق نطاق مدفوع والا يمكن ان يكون مستضاف ولا يقبل عرض الاعلانات الا على الموقع الذي تم تسجيل الحساب من خلاله.

    عندما يتم تفعيل الحساب وتتمكن من الدخول الى لوحة التحكم يجب ان تضع الدومين في النطاقات المسموح بعرض الاعلانات عليها والا فسوف لن ترى اي اعلان حتى وان وضعت الشفرات الخاصة بها.

    جوجل ادسنس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة