ما صحة احتراق الجهاز اكس بوكس Xbox Series X ؟

السؤال

انتشر في الفترة الأخيرة مقطع فيديو يوضح احتراق الجهاز الجديد Xbox Series X والذي سبب حالة من القلق لدى محبي هذه الأجهزة وبالتالي يمكن أن يعتبر خلل مصنعي او يمكن ان يكون من اجل تسقيط هذا المنتج.

ما صحة مقطع الفيديو الذي انتشر في الاونة الاخيرة والذي كان يظهر احتراق الجهاز Xbox Series X ؟

تم الحل 0
ali 2020-11-13T17:32:20 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مقطع الفيديو الذي انتشر على تويتر حول احتراق وحدة التحكم لجهاز Xbox Series X مفبركة كونها لم تظهر الشكل الكامل لهذه الوحدة واظهرت فقط الجزء الخارجي منها وادعى من نشر مقطع الفيديو انه عند اغلاق وحدة التحكم اشتعلت.

    وحدة التحكم لهذا الجهاز تعمل على مبدأ التبريد الذاتي وهي تنفث الهواء الى الاعلى بعد ان تقوم بسحبه من الاسفل وهذا يجعلها قادرة على تبريد نفسها بكفاءة عالية جدا كما انها لا تحتوي على مواد كيميائية تشتعل عند حدوث اي خلل في التشغيل.

    حساب شركة اكس بوكس على تويتر نفى ان يتم احتراق وحدة تحكم Xbox Series X حيث ان المكونات الالكترونية التي يمكن ان تسبب الاحتراق هي بطارية الليثيوم ولا يوجد مكون اخر يمكن ان ينفجر او يسبب اذى للمستخدمين مهما حصل.

    على الاغلب سوء الاستخدام ممكن ان يسبب اشياء كثيرة ولكن الشركات المتنافسة تحاول ان تعمل تسقيطات اعلامية من خلال مواقع مختصة بالتقنية او حسابات وهمية من اجل الترويج لمنتجاتها وتقليل الزخم على شراء منتجات اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )