ما طبيعة عمل الموقع الالكتروني paidverts؟

السؤال

نصحني احد الاصدقاء بالدخول الى الموقع الالكتروني paidverts والربح منه من خلال العمل داخله ولكني لم افهم الى الان طبيعة العمل داخل هذا الموقع.

هل يمكن اعطائي نبذة بسيطةعن هذا الموقع؟ لاني ابحث عن موقع ربحي جيد استطيع الحصول منه على مبلغ مالي ولو بسيط.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-31T13:00:03 1 اجابة 101 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0
    هذه الاجابة تم تعديله.

    موقع paidverts مشهور في المجال الربحي وهناك من يحصل على اموال وفيرة من خلال ارتياد هذا الموقع وصرف المجهود والوقت داخله ولكن هؤلاء الرابحون حصلو على اموالهم بعد تعب سنين كثيرة.

    الموقع يعتمد على مجموعة من المعلنين يقومون بعرض الاعلانات داخل الموقع وعندما تضغط عليها تحصل على اموال واغلب هذه الاسعار تكون سنت واحد.

    الرابح الاكبر من هذا الموقع هو المدير لان المعلن يقوم بعرض النقرة بسعر سنتين وعندما تضغط على اي اعلان تحصل على سنت واحد ويذهب السنت الاخر الى حساب الموقع.

    انت لا يظهر عندك فرق كبير في الارباح ولكن صاحب الموقع هو المستفيد الاول وفرق السعر لديه كبير لانه يحصل من الالف الاعلانات المعروضة.

    الموقع بالاساس يعتمد في الربح ليس على الضغط من الاعلانات لانك كعربي سوف لن تحصل على اعلانات عالية السعر.

    ربما تضغط على 10 اعلانات يوميا ويقول لك هذه حصتك اليومية كما في كثير من المواقع تقوم بنفس طبيعة عمل هذه المنصة.

    الربح الحقيقي من استقطاب الاعضاء ليقومو بالتسجيل من خلالك فأن استطعت ان تجلب للموقع 100 عضو مثلا وكان سعر العضو نصف دولار فستحصل على 500 دولار مستقبلا .

    وهذه العملية تحتاج الى عمل مستمر ونشر لمواضيعك في مواقع التواصل الاجتماعي وتكون صاحب صفحة مهتمة بهذا الموضوع لكي يثق بك المتابعين ويسجلون في الموقع.

    بالنسبة لانسان عربي مبتديء فان هذا الموقع ليس اكثر من ضياع وقتك الثمين الذي يمكن استغلاله في مجال اخر.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة