ما عدد المقالات التي تقبلها Google Adsense ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل ادسنس هي مطمع لكل مدراء المواقع لانها مصدر تمويل مميز لهذه المواقع . على الاقل يمكن كسب الارباح من جوجل ادسنس من اجل تمويل الموقع من ناحية الاستضافة والاضافات بالاضافة الى القوالب وغيرها من الخدمات …. ما هي عدد المقالات التي تقبلها جوجل ادسنس ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-05T17:54:29+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-14T21:05:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكن أن نقيس قبول موقع ما في جوجل ادسنس استنادا الى عدد المقالات التي تكتبها داخل الموقع او المدونة والسبب هو ان هذه المقالات قد تكون مبنية على كلمات مفتاحية لا يتم البحث عنها نهائيا وقد تكون هذه المقالات غير متوافقة مع ادنى معايير السيو SEO وهذا سوف لن يؤهلك للقبول في جوجل ادسنس.

    المقالات يجب ان تجلب الزوار وتغير من تصنيف الموقع. صحيح ان جوجل ادسنس تقبل المواقع الصغيرة ولكن هذه المواقع بدأت تجذب الزوار من خلال كتابة محتوى مميز وتكون البداية صحيحة تشمل 10 مقالات على الاقل ومتخصصة استنادا الى نيتش مميز وان خبراء ادسنس يرون ان هذا الموقع جاد في تقديم المحتوى المميز.

    إذا لا تستعجل في التسجيل في اعلانات جوجل ادسنس اجعل مقالات الموقع على الاقل 100 وابدأ في جذب الزوار الى الموقع من خلال استهداف الكلمات المفتاحية ذات الذيل الطويل ولكنها تجلب زيارات جيدة بالاضافة الى نشر روابط خارجية وبشكل منتظم لكي تعمل على تقوية دومين الموقع ومن ثم قم بالتسجيل من أجل ضمان القبول في شركة إعلانات Google Adsense .

    افضل اداة يمكنك استخدامها من اجل اتخاذ القرار الخاص بالتسجيل في ادسنس ووضع الشفرات هي Google Analytics لانها سوف تخبرك بعدد الزيارات اليومية التي يمكن ان تصل الى 100 في اليوم والتي منها يمكنك البدء في التسجيل وعرض الاعلانات لكي تستطيع احتساب عدد مرات الظهور والربح تدريجيا من شركة الاعلانات الكبرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )