ما فائدة اضافة محتوى للموقع او المدونة بشكل منتظم ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من عوامل تصدر نتائج البحث وبالخصوص الحصول على النتيجة الاولى هو اضافة محتوى بشكل منتظم الى المدونة بحيث لا تبقى الصفحات ثابتة لفترة طويلة من الزمن بدون تحديث… كيف يمكن اتباع استراتيجية اضافة المحتوى ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T14:14:46+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-07T23:44:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الفوائد من اضافة المقالات أو أي نوع من المحتوى للموقع او المدونة بانتظام هي :

    1- تحسين تصنيف المدونة

    تصنيف المدونة يتم تحديده من محركات البحث وبالاخص جوجل عبر انشاء صفحات مميزة ومحتوى يليق بها لكي تتقدم وتترابط داخل جوجل وتكسب ثقته بالتالي يكون الخبر أو المقال المذكور في هذا الموقع اشبه بما يكون موثوق بدرجة كبيرة وامكانية حصوله على الصدارة كبير جدا.

    2- زيادة عدد الزوار

    عندما يتحسن تصنيف المدونة يعني ان الصفحات تحتل ترتيب مميز داخل محركات البحث وهذا يؤدي الى توافد الزوار لو تم استهداف الكلمات المفتاحية بشكل صحيح لهذا يجب عدم الإغفال عن انشاء المحتوى المميز مهما كانت طريقة الانشاء لان هناك صفحات فيديو أو صور وحتى سؤال وجواب او مقالات.

    3- إثبات التخصص الدقيق

    كلما كانت المقالات قريبة من بعضها بالفكرة أي ترابط الافكار زاد من فرصة حصولك على تخصص دقيق حتى وان كتبت عن كلمات مفتاحية خارج التخصص ولكن ما يتم تكراره وليس بمعنى النسخ او الفكرة وانما الشرح عن شيء معين وشموله بالكامل هذا يعني ان تخصصك في هذا المجال سيكون أكبر.

    4- بناء قاعدة جماهيرية كبيرة

    القاعدة الجماهيرية يمكنها البحث عن موقعك او الدخول اليه مباشرة نظرا لنوعية المحتوى الذي تقدمه ويتم ذلك بعد قراءة أكثر من مقال ترابط الأفكار مع بعضها يجعلك تبحث عن الموقع في كل مرة من أجل زيارته ومعرفة اخر التحديثات من المقالات وأنواع المحتوى الاخرى فاحرص من خلال إنشاء المحتوى على كسب جمهور وفي لك.

    5- الربح من التسويق والاعلانات

    لا مشكلة من الربح من المدونة او الموقع لو كان الترافيك عالي فيها لان ذلك سوف يساعدك على تطويرها من ناحية الشكل الخارجي المتمثل بالقالب والأداء الذي يشمل الاضافات البرمجية المفيدة او توفير الادوات وحتى تطوير سرعة التصفح واختيار خطة استضافة كبيرة تسع زوار أكثر وهكذا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة