ما فائدة الاداة Ahrefs Webmaster Tools لأي موقع ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاداة Ahrefs Webmaster Tools مهمة جدا ويتم استخدامها في الكثير من المواقع الالكترونية سواء العربية او الاجنبية .. تتوفر هذه الاداة لكل المواقع سواء مجانا او المدفوعة منها … كيف يمكنني الاستفادة من الاداة Ahrefs Webmaster Tools في تحسين موقعي وجعله افضل في محركات البحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-30T21:58:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Ahrefs Webmaster Tools هي منصة مشابهة الى ادوات مشرفي المواقع التابعة الى جوجل. ميزة هذه المنصة أنها تحتوي على خطة مجانية محدودة بالإضافة إلى خطة مدفوعة. يمكنك من خلال الخطة المجانية معرفة الكثير عن موقعك والكلمات المفتاحية المهمة التي يمكنك رفعها عن طريق الروابط الخلفية او الكتابة عن كلمات قريبة منها. هذا سوف يجعلك تتخصص في الموقع أو المدونة الخاصة بك عبر مراقبة ما يبحث عنه الزوار وترتيب أهم الكلمات المفتاحية في موقعك في نتائج جوجل.

    يحسب لك الموقع أيضا الروابط الخارجية الموجودة في مواقع مختلفة ونسبة الروابط دوفلو بالاضافة الى الروابط نوفلو. سوف يضع لك هذه الاداة او الموقع قوة الروابط والدومين استنادا الى تصنيفهم الخاص Ahrefs Webmaster Tools هذا يجعلك تبحث عن السبل الصحيحة من اجل تقوية الصفحات استنادا الى معايير السيو التي يتبعها هذا الموقع. السبب في ذلك فأن هذه الأداة هي الاكثر تشددا من الادوات الاخرى المتوفرة على الانترنت.

    Ahrefs Webmaster Tools

    من المميزات الاضافية التي تتمتع بها هذه الاداة Ahrefs Webmaster Tools هي دعمها الى البلدان العربية في الوقت الذي لا تدعم باقي الاضافات الكثير من البلدان. من الجدير بالذكر ان اكثر الدول العربية المدعومة هي مصر , السعودية بالاضافة الى كل من الجزائر والمغرب. هذه الاداة تدعم الجميع حتى البلدان التي لا ترغب جوجل وغيرها عمل مؤشرات خاصة بها. السبب في ذلك ان برمجة هذه الاداة مستقلة عن كل محركات البحث وتعمل بواسطة روبوتات او عناكب متخصصة من اجل تجميع البيانات والحصول عليها بشكل دقيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )