ما قصة المعالج المصنوع في الهند من فضلات الابقار ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم تسخر من معالج تم صناعته في الهند من روث الابقار تؤكد الجهات الراعية له انه يعمل بكفاءة عالية ويمكن ان يتغلب على كل انواع المعالجات من هذا النوع.

هل يمكن ان ينجح معالج يتم صناعته من مواد عضوية وهي فضلات الابقاء في العمل على الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T18:39:05+03:00 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T15:30:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذا الاختراع اثار فضول علماء التقنية لان معالجات الهواتف الذكية تحتاج الى شركات كبرى مثل Qualcomm و Exynos تقوم بصناعة اجود انواع القطع وتطويرها على الدوام من اجل الحصول على المنافسة المرضية وتسويق بضاعتها الى الشركات الكبرى للهواتف حول العالم.

    جريدة حكومية هندية تتحدث عن براءة اختراع لمعالج خاص بالهواتف تمت صناعته من روث الابقار او الفضلات وحتى السماد وسمها ما شئت المهم انها تخص الفضلات الخاصة بحيوان مقدس لدى مجموعة كبيرة من الشعب الهندي.

    هذا المعالج حسب ادعاءات الجريدة الهندية انه يقوم بتقليل الاشعاع الصادر من الهواتف او يمنعه بالكامل ويعمل بنفس كفاءة المعالجات الموجودة في الاسواق وان تغليف المعالج بروث الابقاء سوف يمنع تواجد الاشعاع حولك او داخل منزلك لانه يصد او يمتص الاشعاع.

    هذا الاختراق لم يثبت صحته الى الان ولا المعالج الذي ادعت جهة هندية انها قامت بصنعه قد تم تقرير موعد لحدث او مؤتمر من اجل عرض امكانياته ولكن احيانا تكون هذه الاخبار عبارة عن زوبعة اعلامية تظهر فجأة وتختفي الى الابد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )