ما مدى تأثير الشخص النكدي على محيطه؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن ان يؤثر الشخص النكدي على محيطه وما مدى التأثير هذا هل يمكن ان يسبب المشاكل والفراق الدائم؟ أم ان الاصلاح يمكن توفره ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-20T13:42:22+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-20T15:52:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشخص النكدي يؤثر بشكل كبير على محيطه ويجعله متوتر بحيث لا يمكن القيام بأدنى الواجبات لدى الاهل بوجود هذا الشخص لانه سوف يقلب الحياة الى مشاكل غير موجودة وان وجدت بشكل بسيط لا يستطيع ان يحتويها فهو شخص صعيف جدا وبحاول اضعاف الجميع ممن هم حوله.

    ابرز الصفات التي سوف يعاني منها من هم حول الشخص النكدي هو الضيق وعدم الرغبة في وجوده بينهم بحيث لا يكون مرحب له ويكره الكثير من الناس ويتقرب الى اشخاص اخرين محاولا قلب ارائهم تجاه اشخاص من خلال الحكم عليهم وفقا لوجهة نظره الخاصة.

    الشخص النكدي فاشل وظيفيا , دراسيا , اجتماعيا , يفشل ان يكون أب وزوج وأخ واحد افراد العائلة وحتى الفريق الواحد لكي ينجح يجب ان يخلوا من اي شخص نكدي. لا يمكن اشراك الشخص النكدي في اي مفاوضات يمكن ان يكون حاصلها قبول الطرفين.

    كثيرا ما يشيع الشخص النكدي ان هناك الكثير من المؤامرات التي تحاك ضده والسبب كونه ناجح ولا يريدون الناس الاستعانة به من اجل نشر وتعليمهم هذا النجاح. في الحقيقة فان وجود شخص من هذا النوع سوف يؤدي الى الفشل الذريع عاجلا ام اجلا.

    ان كانت مواصفات الشخص النكدي موجودة فيك او البعض منها يجب ان تغير من نفسك ان اردت الانخراط في المجتمع والا سوف تبقى وحيدا طوال فترة حياتك. هذه الحقيقة يجب ان تسبب في اختبارك لنفسك ومنها تقوم باصلاح كافة المشاكل التي تسبب لك نتيجة تصرفات قد لا تشعر بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )