ما معنى اكلادور وما أصل كلمة الاكلادور ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اكلادور كلمة يستخدمها العرب وخصوصا المهتمين من البنات والنساء في مجال الموضة من اجل خلق بعض المصطلحات المهمة التي يمكن التفاهم فيها بين اصحاب الاختصاص … ما هو معنى وأصل الكلمة اكلادور ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-05T18:01:23+03:00 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-15T21:05:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    معنى الاكلادور هو طلاء الاظافر ويشير البعض على انها تتكون من مقطعين الاول هو (اكلا) ويعني (عقلة) بينما (دور) تعني (الدر) فربما هي علامة تجارية لنوع من انواع طلاء الاظافر والتي اشتهرت بحيث تمت الإشارة الى طلاء او صبغ الاظافر بأسم اكلادور ولكن في الحقيقة لا وجود لهذه الكلمة في المواقع التي تعرض هذه المنتجات لأنها جميعها تترجمها باللغة الانكليزية حصرا.

    اصل كلمة اكلادور

    ترجمة طلاء الاظافر هو nail polish وكلمة بولش هو الطلاء المسمى وارنيش ولكن هذه المواد تطورت في الوقت الحاضر وأصبحت مختلفة فبعض انواع الاكلادور اصبحت جلاتينية أو ما يسمى Gel وهي ذات فائدة كبيرة من ناحية حماية الاظافر من التقصف بالاضافة الى العنصر الجمالي .

    الاكلادور كانت في البداية باللون الأحمر وهو الشائع ولكن في يومنا او في وقتنا الحالي نجدها تقريبا في كل الالوان حتى ان بعض الالوان اشتهرت في هذه الفترة مثل الليلاه والفضي او السلفر وتتوفر انواع الطلاء هذه بالوان الفساتين المشهورة التي تعرضها البراندات او الماركات العالمية المختلفة.

    قد يتم اللجوء الى هذه المصطلحات من اجل جعلها خاصة ولا يفهمها من يسمعها من خارج وسط الموضة والا فان كلمة طلاء الاظافر او بعض البنات تسميها صبغ اظافر هي الاكثر شيوعا ولكن الكثير من محبات الجمالية والموضة يتمسكن بالمصطلحات الحديثة ويجب ان نتعرف عليها لكي نفهمها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )