ما معنى التجاهل في بداية العلاقة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عند بداية العلاقة الناتجة عن التلميحات وقبول الطرفين … ما معنى التجاهل في بداية العلاقة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-06-14T18:50:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في بداية العلاقة الناشئة، يكون التجاهل غير مألوف وعادةً ما يعتبر علامة سلبية. في هذه المرحلة، يعتبر التواصل والاهتمام المتبادل أمرًا هامًا لبناء أساس قوي للعلاقة.

    إذا تمت ملاحظة تجاهل في بداية العلاقة، فقد يكون هناك تفسيرات محتملة تشمل:

    1. عدم الاستعداد أو الخوف من الالتزام: قد يكون أحد الشريكين غير مستعد للالتزام بشكل كامل في العلاقة أو يشعر بالخوف من الارتباط العاطفي. قد يلجأ إلى التجاهل كوسيلة للتباعد واختبار المياه قبل الاستمرار في العلاقة.
    2. الحاجة إلى الخصوصية والمساحة الشخصية: في بداية العلاقة، قد يحتاج الشريكين إلى بعض الوقت والمساحة للاستكشاف الشخصي والتأقلم مع العلاقة الجديدة. يمكن أن يتجسد ذلك في التجاهل المؤقت للتركيز على الذات.
    3. عدم اليقين أو التردد: قد يشعر أحد الشريكين باليقين المتذبذب حول مشاعرهم أو توجه العلاقة. قد يجد صعوبة في التواصل أو قد يقوم بتجاهل بعض الأشياء لتجنب الالتزام الكامل.

     

    مع ذلك، يجب أن يكون التجاهل في بداية العلاقة محدودًا ومؤقتًا، ولا يجب أن يستمر بشكل طويل أو مستمر. إذا استمر التجاهل بشكل مستمر أو تصبح العلاقة غير متوازنة، فقد يكون هناك حاجة إلى إجراء محادثة صريحة وفتح الحوار بين الشريكين لفهم الأسباب والمشاعر والتوقعات المتعلقة بالتجاهل والعلاقة بشكل عام.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة