ما معنى الخوارزميات Natural Language Processing ؟

السؤال

الخوارزمية الخاصة التي تصف نتائج البحث الطبيعية Natural Language Processing  الهدف منها فهم القصد من عمليات البحث بدلا من مجرد مطابقة الكلمات الرئيسية للحصول على النتائج.

كيف يمكن فهم هذه الخوارزمية بحيث يمكن انشاء وكتابة المقالات التي يمكنها صدارة نتائج بحث جوجل ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-02-03T12:06:15+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-05T16:00:23+03:00

    Natural Language Processing يمكن تعريفها او ترجمتها باللغة العربية على انها المعالجة اللغوية الطبيعية لنتائج البحث بدون الحاجة الى العمل على خوارزمية محرك البحث جوجل والتي يمكن ان تقدم المقالات التي تكون كلماتها المفتاحية اعلى من خلال المقارنة بين جميع الصفحات المفهرسة وإظهارها مرتبة حسب تطابق هذه الكلمات.

    هناك عمليات بحث لا يتطلب اظهار مقالات طويلة لها وانما يجب العمل على اظهار اجابة قصيرة مقتبسة من منشور او ربما نتيجة مباراة وتاريخ أو خبر سريع يتكون من 100 كلمة فقط وهذا ما يقصد فيه هذا المصطلح الذي يكون احد اجزاء السيو التي لا يعلمها الكثير من اصحاب المواقع.

    في مجال التسويق من بيانات الموقع يمكن اظهار منتج معين في صفحة لا تحتوي على كلمات مفتاحية كثيرة بقدر ما موجودة في مقالة معينة وتم اكتشافها من قبل ذكاء محركات البحث في تحليل اسلوب البحث عن كلمة مفتاحية معينة ومعرفة القصد من المستخدم.

    اذن نتوصل الى ان محركات البحث تفهم ما يريد المستخدم من خلال صناعة خوارزمية خاصة بالبحث وكيفية اظهار النتائج رغم وجود الأخطاء فيها وعدم اعتبارها متكاملة ولكنها تنفع كثيرا في خدمة المستخدمين في هذا المجال اي ان المنافسة على الكثير من الكلمات الاساسية لا يعني كتابة مقالات طويلة.

    بالنسبة لخوارزمية البحث يحتاج من جوجل الى اعادة حساباتها كثيرا في اسلوبها من ناحية تقديم المقالات التي تبدوا طويلة في الواقع ولكنها لا تحتوي على مضمون او فكرة وتغيير الاسلوب الى الاجابات المتوازنة داخل المقالات القصيرة التي تحل مشكلة معينة بدون الحاجة الى التكلفة واظهار النتائج الى المستخدمين بشكل اكثر ذكاءا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة