ما معنى الروابط الخلفية Do Follow Links ؟

السؤال

الروابط الخلفية اما تكون Do Follow Links او نو فلو ولكن سؤالي واضح هو مالذي يميز الروابط من نوع دو فلو على النوع الاخر من ناحية الارشفة وتقييم المواقع الالكتروني التابع لها.

ما نوع التأثير الذي تسببه هذه الروابط على الموقع الخاص بها وهل تؤثر على الموقع الذي تتواجد فيه ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-05T22:02:51 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كما هو معلوم فأن الروابط الخلفية خارجية وداخلية وتكون هذه الروابط وبالاخص الخارجية منها اما نو فلو وهي النسبة الكبرى او دو فلو وتكون نسبة المواقع التي تعطي هذا النوع من الروابط قليل والحصول عليها يعتبر انجاز كبير وخبرة عالية من قبل مدراء المواقع.

    الروابط الداخلية اغلبها تكون دوفلو لان صاحب الموقع هو الذي يريد للعناكب الانتقال بين الصفحات وارشقتها وان كانت بعض الصفحات مؤرشفة او مفهرسة سابقا فيمكن ان حدث فيها تحديث في المحتوى وبالتالي يمكن اضافته الى ارشيف جوجل او باقي محركات البحث.

    الروابط الخارجية الخلفية تكون اغلبها نو فلو وهي مهمة وتدخل في الاحصائيات وتصنف على ضوءها المواقع ولكن بنسبة قليلة اما روابط دو فلو الخارجية فهي الاهم والتي يمكن ان تنقل الموقع الى القمة والصدارة في اقوى الكلمات التي يجري التنافس عليها.

    يمكن الحصول على روابط خارجية دو فلو اما من التبادي الاعلاني او النصي بين مواقع متقاربة في المستوى او الاتفاق على ادراج رابط في المقالات بشكل تبادلي لكلمات لا ينافس عليها موقع معين ويتم مبادلته ايضا بكلمات رئيسية لموقع اخر وهكذا لانها الطريقة الشرعية الوحيدة.

    ادلة المواقع تعطي روابط دو فلو وبعض المواقع التي تكون برمجة خاصة كون اغلب المطورين لهذه المنصات غير المحدثة دائما يتجاهلون فقرة وضع الروابط الخارجية نو فلو لهذا يمكن الاستفادة من وجود رابط الموقع داخل هذه المنصات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )