ما معنى الوصلة الشعبية Link Popularity في عالم السيو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الوصلات الشعبية Link Popularity في عالم السيو يمكن أن تكون للروابط الداخلية ضمن المدونة نفسها أو الخارجية هي التي تعطي افضلية في المواقع الاخرى والتي يفضل أن تكون دوفلو وهذه الروابط سوف تزيد من احتمال التصدر في الكلمة المفتاحية التي تعمل عليها.

كيف يمكن تحويل اغلب روابط صفحات الموقع ذات شعبية عالية والحصول على صدارة محركات البحث منها ؟

تم الحل 2
ali 10 أشهر 2021-02-03T10:05:18+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-05T23:05:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الوصلات الشعبية Link Popularity هي الروابط الخاصة بالصفحات التي ترتبط مع بعضها سواء كان بالتبادل او من طرف واحد وكلما زادت هذه الروابط ونوعها سواء كانت داخلية او خارجية ازدادت شعبية الصفحات في محركات البحث واصبحت هذه الصفحات أقوى بكثير من سابقتها.

    يمكن اعطاء مثال عن صفحة تحتوي على وصلات شعبية فمثلا لو كان لدينا مقال يحتوي على اكثر من 1000 كلمة يحتوي تفاصيل كثيرة لا يمكن إدراجها في نفس الصفحة فيتم ربطه مع مقالات أخرى ثانوية تشرح هذه الجزئيات بأسهاب كون الكلمات التي تم شرحها جزئيا تحتاج الى شرح مطول في مقالات اخرى.

    المقالات ذات الشرح المطول للكلمات الثانوية التي تم ربطها مع المقال الطويل من المحتمل نشرت في وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع مختصة بالنشر وتم الاشارة اليها في وصلات أو روابط فتكون هذه الوصلات شعبية لأنها موجودة داخليا وخارجيا وسوف ترقى بالمقال نفسه والكلمة المفتاحية الى ابعد المستويات.

    لكي تبني وصلات شعبية يجب ان تقوم بشيء واحد وتكسب الطريقين وان الطريق الاول يتمثل بالمحتوى المميز والافكار الجيدة التي تطرحها في موقعك والطريق الثاني هو نشر الروابط في صفحات أخرى فطريق كتابة المحتوى الحصري هو الافضل والسبب انك كلما زادت صفحات موقعك او مدونتك ازدادت فرصة ظهورك في محركات البحث.

    ظهور الموقع بشكل كبير في محركات البحث سوف يجعل النقرات التي تؤدي الى المدونة أكثر وهذا يعني زيارات أو زوار اكثر فشعبية الموقع تزداد ويمكن الحصول على اقتباسات منه مع روابط المصدر داخل المقالات أو المنشورات فيكون مكانها افضل واحتمالية ان يكون الرابط دوفلو اعلى.

    أسلوب الحصول على روابط للصفحات التي تكتب فيها مقالات في مواقع خارجية ضعيف جدا ما عدا الارتباط مع وسائل التواصل الاجتماعي وأن النشر المتكرر سوف يؤدي الى قلة محتوى موقعك ولكن لا يعني اني انصحك بالابتعاد عن النشر وإنما تجعله قدر المستطاع.

    في السابق كانت وسائل التواصل التي تسمح بالنشر كثيرة جدا اما اليوم فعددها قليل جدا ولا تتجاوز 10 او اقل حتى واشهرها فيسبوك تويتر لينكدان ريديت بينترست والقليل من المواقع الاخرى وبالتالي يمكنك الحصول على طريقة نشر سريعة او تلقائية لكي لا تشغل وقتك فيها.

    توجد اضافات على متصفح جوجل كروم تساعدك على النشر السريع او اضافات نشر وجدولة تلقائية داخل منصة ووردبريس وان المشاركة في هذه المواقع يعد غير كاف فيجب ان تظهر ازرار المشاركة داخل المدونة لان المشاركة تكون قوية عندما يقوم الزوار بعملها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة