ما معنى تحديثات Core Web Vitals في جوجل ؟

السؤال

Core Web Vitals احدى أهم المصطلحات التي باتت شركة جوجل تستخدمها في الوقت الحالي في تحديثاتها الاخيرة وقد تم اعتماد التحديث في هذا الشهر وفي الشهر القادم سوف تعود من جديد .. ما معنى هذا التحديث المسمى Core Web Vitals ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-19T16:13:48+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-19T18:31:11+03:00

    شركة جوجل ومنذ الاعوام السابقة تعطي الاهمية الكبرى لتجربة استخدام الصفحة وتحسب سرعة الموقع على الجوال ومن يحصل على هذه الميزة سوف يكون له نتائج متقدمه في البحث وتحصل الكلمات المفتاحية التي يكتب عنها الاهمية القصوى وخصوصا في المدونات.

    المهتمين والعارفين في مجال السيو يعلمون ذلك وهم دائما اما يعملون بأنفسهم على زيادة سرعة الموقع أو يستعينون بالمطورين الذين يقومون بهذا الشيء وبالتالي نجدهم لا يعملون الكثير حيث يمجرد كتابتهم للمقالات بواقع مقال او اثنين يوميا تتقدم مواقعهم بمرور الاشهر والسنوات وتحتل ترتيب جيد.

    الغالبية لا يضعون في حساباتهم سرعة الصفحة وخصوصا على مدونات بلوجر ووردبريس فهم اما مبتدئين في مجال المواقع والسيو أو لا يكترثون بما تقوله محركات البحث ولهذا جاءت هذه التحديثات Core Web Vitals لكي تعطيهم التنبيه الحقيقي بالاهتمام بسرعة الموقع من اجل ضمان استمرارهم على الويب.

    الاستمرار على الويب يجب ان يكلل بالنجاح أي انك يتوجب عليك ان تتقدم بمرور السنوات ولا تبقى في مكانكوليس يعني دفع الاموال التي تخص الدومين والاستضافة ومن أجل ضمان زيادة سرعة الموقع يجب عليك أن تهتم بما يلي :

    1. حجز خطة استضافة مناسبة وشركة تضمن لك سرعة التحميل للموقع.
    2. العمل على قالب سريع ومناسب لوظيفة او التخصص الذي تكتب فيه أي يحتوي على Schema صحيحة.
    3. استخدام اضافة Caching .
    4. عدم الاكثار من الاكواد البرمجية المضافة والاضافات البرمجية.
    5. التضحية ببعض الفوائد التي تجلبها الشفرات البرمجية مقابل السرعة.
    6. التقليل من اكواد CSS و JS .
    7. اجعل HTML صفحات موقعك نظيف خالي من الاخطاء وقليل قدر الامكان.
    8. استخدام البروتوكول HTTP/ 2 ان كنت تحجز خادم شخصي سواء كان Dedicated أو VPS .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة