ما معنى شوقر مامي وبماذا تختلف عن شوقر دادي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شوقر مامي مصطلح جديد قد يستخدمه العرب في هذه الفترة لان لكل شاب معدوم رغبة في ان يبتسم له الحظ ويحصل على شوقر مامي … ما هو معنى شوقر مامي ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-14T21:01:20+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-14T21:10:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شوقر مامي

    هي مراة جميلة كبيرة في السن قد تكون قد تزوجت في السابق ويمكن ان يكون لديها اولاد ولكنها في هذه اللحظة مطلقة او ارملة ورغم ذلك تهتم بجمالها واناقتها. هذه المراة تحتاج الى رجل والكثير منهن يحبن الشباب بالتالي يملن الى الشاب الصغير الجميل الذي تقضيه معه وقت جميل وفي نفس الوقت تغنيه عن العمل وتوفر له كل الاحتياجات والمتطلبات من ضمنها الملابس والمصروف بالاضافة الى سيارة وربما سفر وغيرها من المتطلبات التي يحاول اي شاب تحقيقها.

    شوقر دادي

    شوقر دادي هو رجل قد تجاوز الخمسين يهتم باناقته وشكله ويمتاز بالغنى وامتلاك الاموال والوقت الذي يساعده على السفر والتواجد في اماكن راقية بالتالي يكون مطمع الى الكثير من النساء الشابات اللاتي ياملن في التقرب الى طبقة الاغنياء ويقضين الوقت معهم من اجل تلبية حاجاتهن من سفر ومصروف وغيرها ولكن الشوقر دادي قد يقفز من بنت الى اخرى بين فترة واخرى ولا توجد علاقة حب اكثر من كونها مصلحة شخصية متبادلة.

    الفرق بين شوقر مامي وشوقر دادي

    بصورة عامة لا يوجد اختلاف بين الشوقر دادي وشوقر مامي ما عدا ان العملية معكوسة ولكن هناك مسألة مهمة فان اغلب الرجال الذين يتصفون بكونهم شوقر دادي ياملون في المتعة اكثر من الحب والاحتياج الى البنت التي يرافقها لكونه ربما يكون متزوج ولديه اطفال واحفاد ولكن شوقر مامي تكون على الاغلب متفرغة فكثيرا ما تجرها مشاعرها الى حب هذا الشاب ولكن قد يبدر الفراق من الشاب اكثر من الشوقر مامي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )