ما معنى غرفة Deluxe ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا يطلق على شقة او غرفة تسمية Deluxe أو ديلوكس بالعربية … ماذا تعني ان هناك غرفة او شقة يتم تسميتها على انها ديلوكس ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-13T17:22:09+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-13T17:32:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الغرفة الفاخرة او الديلوكس يتوفر فيها ما يلي :

    • مساحة أكبر من الغرف القياسية.
    • اطلالة جميلة ومنظر خلاب.
    • تتسع لزوجين او عائلة صغيرة.
    • وجود كل الخدمات الضرورية.

     

    عادة ما يسكن الغرف الفاخرة او ديلوكس في الفنادق مجموعة من الاشخاص وقد يكون زوجين او عائلة صغيرة بحيث ان هذه الغرفة تكفيهم خلال مدة الاقامة ولا يحتاجون الى اي خدمات خارجية. هذا النوع من الغرف يكون غالبا في الفنادق ويتم تصميم الشقق ايضا بهذا النظام.

    الغرفة الماستر كما اتفقنا هي عبارة عن غرفة نوم تحتوي على حمام متكامل داخلها بحيث يكون باب الغرفة الخارجي يحتوي على كل من الحمام المعزول بباب في بداية الغرفة بالاضافة الى المساحة المستخدمة كغرفة نوم ويكون الحمام بالاضافة الى شباك الغرفة مطل على مساحة قد تكون صغيرة أو كبيرة من اجل التهوية والاضاءة.

    الغرفة أو الشقة الستوديو هي مختلفة ايضا عن النوعين اعلاه والسبب ان هذه الغرفة قد يسكنها شخص او زوجين وحتى عائلة صغيرة ولكنها اقتصادية الى درجة ان باقي اثاث المنزل يمكن تحويره وتحويله الى اشكال اخرى من الاثاث فمثلا اريكة الجلوس يمكن ان تتحول الى سرير وان الادراج في الخزانة يمكن ان تكون كراسي او مخازن وهكذا.

    السويت مختلف تماما وهو اما يكون شقة كاملة منعزلة او طابق كامل في منزل وقد يكون جزء من طابق في المنازل الكبيرة ولكن الفنادق توفر سويت مختلف من حيث الكلفة الخاصة بالحجز واشهر سويت هو الملكي او الرئاسي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )