ما معنى غرفة Studio ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما معنى غرفة ستوديو او Studio ؟ هل تختلف عن النوع غرفة ماستر ؟ كيف يمكن ان نفرق بين هاتين الغرفتين في شقة ما او فندق او منزل ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-13T15:20:38+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-13T16:21:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الغرفة من نوع استوديو قد تكون في فندق او شقة وهي على الاغلب مساحة ضيقة يتم استغلالها من اجل توفير مكان سكان امن للنزلاء وان السرير الذي تحتويه يسمى Studio وهو على الاغلب اريكة متحورة ومتحركة تتحول الى سرير. بعض الغرف من نوع Studio تكون مع اسرة اضافية للضيوف او الاطفال . تكون الغرف ستديو مقسمة ومؤثثة بالكامل على الاغلب . تحتوي الغرفة من نوع استوديو على حمام ومطبخ صغير يقوم بالغرض الذي يحاول النزيل ان يحققه خلال فترة اقامته فيها سواء كانت دائمية او مؤقتة.

    الغرفة الماستر تختلف كثيرا عن الغرفة من النوع ستوديو لانها قد تكون في شقة أو منزل اما الفنادق فلا يوجد فيها غرفة ماستر لكونك تستطيع ان تحجز الغرفة مع الحمام والوحدات الصحية تلقائيا . الغرفة الماستر هي على الأغلب غرفة نوم فقط تحتوي على ملحقات منها حمام بكل ما تحتاجه ولكن الاستوديو هو غرفة معيشة ونوم يمكنك الطبخ فيها وتقسيمها كيفما تريد وكل اثاها يمكن ان يكون من النوع المتحور لاستغلال المساحة الصغيرة.

    التصاميم الهندسية لهذه الغرف مختلفة وهي تأتي استنادا الى نوع الحاجة والغرض وخاصة لو كنت تريد بناء منزل لنفسك وليس فقط النزول في فندق ما . التعداد السكاني العالي في الكثير من دول العالم يحتم على الشعوب استغلال المساحات من اجل الحصول على غرف من هذا النوع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )