ما معنى كلمة بيبي في الحب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كلمة بيبي بالاصل انجليزية وتتكرر في المجتمعات الانجليزية بشكل كبير بين الرجل والمراة … ما معنى كلمة بيبي في الحب ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-14T21:30:44+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-14T22:13:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    معنى بيبي

    بيبي هي تعريب لكلمة Baby والتي تشير الى الطفل ولكن في علاقات الحب يستخدمها الرجل غالبا مع المراة في اشارة الى انه يحبها كالطفلة ولكن هذه الكلمة اشتهرت لتشمل الجميع من النساء سواء من يتم التحرش بهن او التودد اليهن.

    كل بلد لديه لهجته الخاصة في اختيار المفردات واغلب المفردات الغريبة التي تعطي معنى اخر نجدها غالبا في المجتمع الامريكي فكلمة بيبي تقال لأي بنت كبيرة او صغيرة ولكنها غالبا تقال في العلاقات بين شخصين وبالذات فئة الشباب.

    ما يقال عن معناها بانها حياتي او حبيبتي فالمعنى غير صحيح لكون المجتمع الغربي خال من المشاعر تقريبا ونادرا ما نرى مشاعر حب حقيقية بين الطرفين خصوصا بعد انتشار المثلية لديهم فأصبح من العجيب ان نرى علاقة بين رجل وامرأة.

    كان المسلمين في السابق يعترضون على اسلوب العلاقات الغربية التي تكون بداعي الصداقة والمساكنة وبدون زواج ولكن الغريب فأن انتشار المثلية بين الرجال وبين النساء ادى الى نسيان ما كان العرب يعترضون عليه فالغرب وصل الى مرحلة كبيرة من الانحطاط الى درجة انه اهمل بالكامل لان الحياة لديهم غير مناسبة لأي شخص عاقل.

    Baby

    جمع كلمة بيبي وهو طفل Babies بينما جمع كلمة Baby والتي تعني الحبيبة هو Babes ويعني في الغالب نساء جميلات يرتدين البكيني وغالبا ما يكونن مصدر اغراء من اجل اثارة الشهوة الرجالية وغالبا ما يتصورن على الشاطئ في في حفلات معينة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )