ما معنى لاونج في المطاعم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كلمة لاونج مشهورة جدا في المطاعم بحيث يبحث الكثير ممن يدخلون الى اماكن توفر الطعام عن معنى كلمة لاونج … ماذا تعني هذه الكلمة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-14T20:50:04+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-14T20:56:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكلمات الانجليزية التي يتم تعريبها تسبب مشكلة للكثير من العرب وخاصة الكلمة لاونج والتي هي تعريب لكلمة  lounge والتي تعني ثلاثة معاني وهي استراحة , صالة وردهة . على الاغلب الردهة تقال في المستشفيات وليست في المطاعم. الاستراحة ليست ببعيدة عن عالم المطاعم ولكن مصطلح الصالة هو الاقرب.

    احيانا يكون اسم المطعم له دور في شهرته وخاصة ان توفرت فيه مزايا اخرى منها الموقع , الديكور بالاضافة الى نوعية الطعام ولكن يجب ان تكون التكلفة مناسبة لا نقول رخيصة ولكنها ليست باهضة وهذا احد اسرار نجاح المطاعم المعروفة والتي تكون علامة تجارية سريعة لها.

    اي تسمية مكررة لمطعم ما سوف تعتبر انتحال ويمكن ان يقاضيك صاحب العلامة التجارية او البراند على انتحال هذا الاسم ولهذا سوف تحتاج الى اسم مميز تجعل الناس تتسائل عن معناه ومنها كلمة  lounge والتي يتم تعريبها أحيانا في العنوان او الاسم لتكون لاونج.

    احد الاسباب التي تدفع الناس الى التساؤل هو تكرار الاسم كثيرا ويشعر المستمع الى انه يفقد بعض حلقات السلسلة من خلال مصطلحات يتم نطقها بدون ان يعرف معناها ولهذا فان معرفة معنى لاونج المشتهرة في السعودية يمكن ان تجعلك على معرفة بمعناها وازدياد ثقافتك. 

    الاعلان والسمعة الطيبة لبعض المطاعم سوف تسهم وبشكل كبير في معرفة الكثير من المصطلحات التي تستخدمها وغالبا ما يتم جلبها من بلدان اجنبية نتيجة السياحة والتي تعتبر افكار مستنسخة وليست بالضرورة ان تكون حصرية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )