ما معنى Mindshare في عالم المواقع الالكترونية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Mindshare هي علامة تجارية لأسم شركة متخصصة في مجال الاعلام والتسويق ويمكن من خلالها عمل تسويق اعلاني لمواقع غير قوية في مجال البحث واعطائها اهمية كبيرة.

كيف يمكن تفسير استغلال الشركة Mindshare في الترويج لشركات اخرى في عالم الانترنت ؟

تم الحل 0
AdmiN 10 أشهر 2021-02-02T22:08:57+03:00 0 إجابة 35 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    1
    2021-03-14T15:24:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Mindshare شركة عالمية في مجال التسويق الاعلاني وايصال المتجر او العلامة التجارية الخاصة بك الى اعلى المستويات من خلال نشر الأفكار البناءة عنك وتزويد جميع المستخدمين القادرة على الوصول اليهم وعرض ما يحتوي موقعك أو علامتك التجارية من سلع ومنتجات وبالتالي تحويل هؤلاء المستخدمين الى عملاء أو زبائن.

    ان كنت تمتلك سلعة معينة يتم انتاجها من شركتك الخاصة وتنوي عرضها في الاسواق وتقبل بيعها واستهلاكها سيكون أمامك Mindshare لكي تقوم باللازم وتعمل على اشهارها والعمل على تحقيقك الربح ولكن في المقابل الشركة ايضا ستحصل على مبلغ لا بأس به.

    يمكن للشركة ادارة المحتى الذي تسيع الديناميكي اي المتجدد وليس الثابت كما في الصفحات التي تعرض محتوى معين بدون تغيير وقد يحدث فيها بعض التحديثات البسيطة لكن عنوانها ومحتواها النصي والمنتج سوف يبقى كما هو بدون تغيير كبير.

    لو كنت تمتلك حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب في ادارتها والإعلان عنها مع كادر متخصص في عملية البيع والإقناع سيسر هذه الشركة ان تتعامل معها لانها رائدة في النجاح المتكرر ولم تعرف الخسائر يوما ما خاصة إن كان منتجك مفيد للناس.

    إجراء التحليلات وجمع البيانات المختلفة عن ردة فعل الجماهير المهتمة في مجال عملك لكي تعمل على ابلاغك وابداء النصائح في عمل التحسينات المختلفة وسوف تزيد من ثقافتك ورؤيتك للأمور بمنظار أوسع وأبعد مما كنت تشاهد قبل أن يتم تزويدك بهذه الارقام والبيانات.

    التخطيط وضع الاستراتيجية التسويق سوف يكون أهم عامل لكي تحصل على نتيجة عملك وخصوصا في مجال التجارة الالكترونية وجني الارباح والشهرة الواسعة الكبيرة في الاسواق المحلية والعالمية وهذه جميعا تعتبر من اولويات Mindshare التي تعتبر شهيرة جدا في هذا المجال.

    نحن كمستخدمين عرب لا علاقة لنا بما تقوم به شركات من هذا النوع ووضعت انا الاجابة هذه من باب العلم بالشيء فربما يوما ما يتم تأسيس شركة عملها مشابه لما تقوم بهذه هذه المنصة الشهيرة على مستوى العالم من خلال فهم السيو وعمليات التسويق الالكتروني وطريقة الوصول الى الشهرة بسرعة بواسطة امتلاك الخبراء والأدوات اللازمة لذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة