ما معنى SShield Cyber-security في شركات الاستضافة؟

السؤال

مواقع الاستضافة الشهيرة تضع حماية كبيرة على الخوادم التي تضع فيها المواقع الخاصة بعملائها وتحميها بشدة من الاختراقات لان من يدير هذه الخوادم مجموعة من المحترفين الذين لهم باع طويل في مجال الحماية والادارة.

هناك كلمة لم افهمها اجدها كثيرا في شركات الاستضافة وهي SShield Cyber-security هل ممكن ان يتم توضيح هذه الفقرة؟ ارجو الرد بشكل مفصل لكي افهمها جيدا.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-28T15:55:34 1 اجابة 27 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. بأختصار SShield Cyber-security تعني دع حماية الكتروني يقوم بصد هجمات الويب التي تطال موقعك لو تعض اليها في اي وقت.

    كما انها ترسل اليك تنبيه ضد اي محاولة اختراق قد تحصل ومن ناحية الاختراق فان سيرفرات اغلب شركات الاستضافة مؤمنةومحصنة وخالية من الثغرات.

    ما يخيف من حالات الاختراق اغلبها تكون منك مثل نوع المنصة التي تثبتها في هذه المساحة المخصصة لك او اضافات قديمة غي محدثة يمكن ان تسبب اختراق جزئي لموقعك فقط.

    مع وجود الدرع الالكتروني سوف تحاول هذه الشركة المستضيفة ان تمنع حصول اي اختراق وان حدث فستمنعه لانها تراقب الاحداث على مدار 24 ساعة باليوم من خلال موظفين محترفين لهم اوقات محددة ويتم تبديلهم في كل فترة زمنية.

    مع وجود النسخ الاحتياطية لموقعك لا تخف من الاختراق فبضغطة زر واحدة سوف يرجع كل شيء الى طبيعته وخصوصا فأن مواقع الاستضافة الشهيرة تقوم بأخذ نسخ احتياطية لموقعك يوميا اي ان البيانات سوف لا تفقد منها الشيء الكثير.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة