ما مميزات المتصفح Opera Neon التي يتمتع بها؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

متصفحات اوبرا لها صيت كبير وان المميزات التي تمتلكها تتفوق على غيرها ودائما ما تنفرد ببعض الادوات الجديدة والخدمات غير الموجودة في برامج التصفح الاخرى وكل هذا من اجل تعزيز المنافسة.

ماهي المميزات التي توجد في المتصفح Opera Neon والتي يمكن من خلالها اعتماده كمتصفح رئيسي يمكن الاعتماد عليه؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T14:46:31+03:00 1 إجابة 92 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-21T18:04:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منذ ان ظهرت المتصفحات الشهيرة على الساحة وبدأت بالتنافس كان اوبرا حاظر معها من اجل الوصول الى القمة وكسب محبة المستخدمين.

    ان ما يميز متصفح جوجل كروم هو تبعيته لمحرك البحث جوجل ولهذا فأن المستخدمين يتغاضون عن سلبياته التي تخص استهلاك موارد الجهاز والبطئ الشديد لهذا المتصفح ويستعملونه لانه الابن المدلل لمحرك البحث الاشهر في العالم جوجل.

    اما فايرفوكس فهذا المتصفح ملجأ المطورين المحترفين الذين دائما ما يبتكرون الاضافات الخارقة التي تضيف السحر الى هذا المتصفح كما انه يعتبر من المتصفحات السريعة.

    شركة اوبرا دخلت لكي تحصل على ميزات المتصفحين اعلاه وتتجنب المشاكل التي تعاني منها كذلك ومتصفحها الرسمي ايضا منافس شرس من حيث التنصيب من قبل المستخدمين.

    لا تكاد تجد شخص يقوم بتحميل كروم وفايرفوكس الا وتجد اوبرا معهم ويتم فتحه بين الحين والاخر ان لم يكن المتصفح الاساسي وخصوصا في هذه الفترة اصبحت الاضافات التي يضعها في المتجر الخاص به مميزة جدا.

    توجد ميزة في متصفح اوبرا وهو توفير VPN مجاني يمكن تفعيله من خلال الاعدادات وهذا جعل شعبيته تزداد كثيرا في الفترة الاخيرة.

    ظهر بمنافسة جديدة لمتصفح من نفس الشركة ولكن ميزات لا توجد في اي برنامج اخر وهو  Opera Neon التي سوف اشرح عن بعض ميزاته بشكل سريع جدا.

    المميزات الخاصة بهذا المتصفح امكانية تصوير الشاشة وفتح موقعين في شاشة واحدة او في صفحة واحدة والقيام بالتصفح سويا بالاضافة الى الواجهة الجميلة التي لا توجد في اي متصفح اخر كما يمكن عرض مقاطع يوتيوب على شكل نافذة منبثقة او عائمة مع التصفح ويتميز بسرعة كبيرة وعلامات تبويب فريدة من نوعها ولا يستهلك موارد الجهاز وطريقة حفظ المواقع المفضلة احترافية تكفي بسحبه الى المتصفح من اجل حفظه داخله.

    اوبرا نيون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة