ما ميزة العدسة Yongnuo 50mm f/1.8 الخاصة بكاميرا كانون ؟

السؤال

كاميرا كانون او نيكون وغيرها من الكاميرات تمتاز بوجود اضافات مميزة يمكن شراءها بشكل منفرد عنها ويمكن ايجادها في نفس المتاجر المختصة ببيع هذه الماركات من المنتجات الالكترونية والتي قلما تجدها في متجر واحد بل ان كل متجر يعتبر وكيل لشركة معينة.

ما هي الميزات التي يمكن الحصول عليها عند شراء وتركيب العدسة Yongnuo 50mm f/1.8 على كاميرا كانون ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-09T15:13:25 1 إجابة 85 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما يقوم اي مستخدم محب للتصوير بشراء كاميرا كانون التي تعتبر الاكثر انتشارا في كل العالم سيجد ان سعرها مناسب ولكن مع تطور المعرفة بأمور هذه الكاميرا سوف يبدأ بالبحث عن منشورات تخص العدسات المختلفة التي يمكن تركيبها على هذا الجهاز الخاص بالتصوير.

    توجد عدسات كثيرا منها الغالي واخرى رخيصة ولكن المسألة لا تتعلق بالثمن بقدر تعلقها بالحصول على عدسة سعرها مناسب وتؤدي المطلوب منها حسب المواصفات التي تحتاجها من اجل اتمامها وان العدسة التي سالت عنها Yongnuo 50mm f/1.8 يمكن ان تتميز عن غيرها بأشياء كثيرة.

    تمتاز هذه العدسة بالوضوح اومكانية العزل الكامل والممتاز وان تركيزها على الاشياء سريع مع امكانية التصوير في الاماكن ضعيفة الاضاءة واخراج ما تريد تصويره بدقة عالية لان المواصفات وكما مكتوب تكون فتحة العدسة f/1.8 مع تصوير ماكرو مناسب تستطيع من خلاله تصوير الاشياء الصغيرة.

    سعر العدسة حوالي 60 دولار ويمكن الحصول عليها بسعر ارخص مع اقتراب موعد الجمعة السوداء او كما يحب ان يسميها البعض البيضاء من خلال الحصول على اكواد او كوبونات خصم تصل الى 20% التي سوف تجعلك تحصل عليها بسعر مناسب جدا.

    عدسة كاميرا كانون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )