ما نوع المنشورات التي يمكن قبولها في جوجل ادسنس ؟

السؤال

المنشورات او المقالات في المدونات العربية والاجنبية تكون على شكل انواع وجميعها تعتبر محتوى ولكن المحتوى يختلف من حيث الجودة من موقع الى اخر فما هي الشروط من جوجل ادسنس التي تجعلني اصنع محتوى على شكل منشورات لكي احصل على القبول؟

التدوينات الخاصة بي قصيرة ولكني ارى انها تقدم محتوى مميز فهل هذا يكفي وهل التدوينات المنسوخة يمكن ان تضرني وتمنع قبولي؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T00:21:16 1 إجابة 81 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لكي يكون المنشور متوافق مع جوجل ادسنس يجب ان تحدده هيكلية الموقع schema اي ان الخبر يجب ان لا تقل فيه عدد الكلمات عن 150 كلمة في حين ان المنشور او المقالة يجب ان تزيد عن 400 كلمة اما السؤال والجواب فلا يهم عدد الكلمات فيها لكون الموقع استفهامي يمكن ان تكون الاجابة 1000 كلمة ويمكن ان تتكون من كلمتين فقط.

    بالنسبة للمنشور على المدونة يتوجب ان يكون حصري بالكامل ولو كان فكرة جديدة غير مطروقة في عالم الانترنت العربي سوف تجده في الصدارة عند البحث عنه وهذا سوف ينفع في امور كثيرة منها زيادة ثقة محركات البحث في الموقع لانه يقدم الجديد على عكس المواقع الاخرى التي تقدم نفس المادة ولكن بأساليب جديدة.

    اذن من ناحية المنشورات يجب ان تكون قابلة للقراءة حصرية يقوم مدير الموقع بمنافسة نفسه من خلال طرح ما هو جديد في عالم الانترنت في مختلف المجالات التي يتخصص بها ولهذا فأن شركة جوجل ادسنس سوف تقدر هذا الشيء منه وتزداد ارباحه.

    ملخص قبول الموقع في جوجل ادسنس من حيث المنشورات التي يكتبها يجب ان تكون حصرية خالية من حقوق الملكية والكراهية والروابط التي تحتوي على ملفات مسروقة او مقرصنة وان تكون مقسمة بأسلوب seo مميز والذي يسمى التهيئة الداخلية لمحركات البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )