ما هو أفضل سكربت سؤال وجواب بلغة PHP ؟

السؤال

ليس الجميع قادر على تصميم سكربت PHP متخصص في صفحات سؤال وجواب بل يبحث الكثير عن سكربت جاهز … ما هو افضل سكربت يدعم اللغة العربية لمواقع الاسئلة والاجوبة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-05T22:08:57+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T16:00:06+03:00

    أكثر سكربت مصنوع بلغة PHP هو Question2Answer الذي يوفر دعم لجميع اللغات حول العالم ويمكن ترجمته الى كل اللغات المتوفرة ويتوفر في المنصة نفسها التي توفر تحميل السكربت المجاني العديد من القوالب والاضافات التي سوف تجعل من سكربت سؤال وجواب هذا الافضل من بين الجميع.

    سكربت اجابات

    الميزة الافضل التي تستطيع تخصيص الموقع الذي يمكنك استخدامه هي البيانات المنظمة لصفحات سؤال وجواب والتي تسمى Schema ويمكنك اضافة ما تجده مناسب لكي تستطيع التخلص من كل الاخطاء التي تظهر في اداة الاختبار التي توفرها شركة جوجل في ادوات مشرفي المواقع.

    الميزة الجميلة في هذا السكربت هو التجاوبية مع اجهزة الجوال ووجود اسئلة متعلقة ومتشابهة بدرجة كبيرة بحيث يمكنك التنقل بين هذه الاسئلة وتصنيفها ضمن التصنيفات التي تضع فيها السؤال كما يوفر تفاصيل للسؤال يمكنك ادراجها كالصور والمحتوى النصي الذي يساعد المجيب في ايصال الفكرة اليك.

    توجد في الموقع الكثير من الاضافات المميزة والقوالب كما يوفر المزيد من البرمجيات المدفوعة والقوالب الجميلة التي يمكن شرائها بأسعار جيدة والتي سوف تغير من شكل المنصة ولا يتوفر سكربت اخر يعرض ملفاته للتحميل والاستخدام والدعم كهذا السكربت المستقل الذي يعمل بلغة PHP .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة